حلا شيحة: شخصية فرح فى مسلسل خيانة عهد ليست شيطانية وتعاطفت معها

حلا شيحة حلا شيحة
 
شيماء منصور

قالت الفنانة حلا شيحة أثناء استضافتها فى برنامج التاسعة مع الإعلامى وائل الإبراشى على القناة الأولى، إن شخصية فرح التى قدمتها فى مسلسل "خيانة عهد" للفنانة يسرا، لم تكن شخصية شيطانية، ولكنها مريضة نفسيا، تربت على الظلم والقهر والتفرقة بين الإخوة، فكانت كل الظروف قاسية.

 وأضافت: عندما عُرض على دور فرح، وبعد أن رُشحت له من قِبَل الفنانة يسرا وشركة الإنتاج والمؤلف أحمد عادل، شعرت بالخوف؛ بسبب صعوبة الشخصية.  

وتابعت الفنانة حلا شيحة: قدمت الشخصية بطريقة مختلفة عن الشر التقليدى، فمنذ اللحظة الأولى أحببت شخصية فرح، وشعرت بأنها شخصية ضعيفة ومسكينة، وعشت كل تفاصيل أحاسيسها، ومن أصعب المشاهد وأحبها إلى قلبى المشهد، الذى جمعنى بالفنانة چومانا مراد، واعترفت لها عن كرهى لأختى عهد، وأسباب ذلك الكره، ففى هذا المشهد شعرت بها وبضعفها، والمشهد الثانى هو مشهد الدفن والعزاء، فى هذا المشهد، بكيت من كل قلبى، وشعرت بأن الكره من الممكن أن يعميك عن الحقيقة، وتجعلك تقوم بتصرفات مغيبة.  

وقالت: فى الحقيقة شعرت بالخوف من تقديم شخصية شريرة؛ لأن الجمهور اعتاد منى على تقديم أدوار طيبة ورقيقة، ولكنى أيقنت أن الممثل لا بد أن يغير جلده، وفى دور فرح أخرجت مشاعر جديدة لم تخرج من قبل، والممثل بالفعل يجد نفسه فى الأدوار المركبة، وفى أولى جلسات العمل مع المخرج والمؤلف اتفقنا أن شخصية فرح هى شخصية قوية ومسيطرة.  

وعن الفنانة يسرا قالت، يسرا إنسانة راقية ومحبوبة، وتساعد كل من حولها بكل حب، وأتذكر خلال تحضير المشاهد كانت دائما تدلى بالنصائح لنا بمنتهى اللطف، دون أن تشعرنا أنها تقدم لنا توجيهات، وعن تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا قالت: كانت هناك بعض التعليقات السخيفة على السوشيال ميديا، وكان البعض يعبر عن كره شخصية فرح عن طريق الإساءة لشخصيتى أنا، ولكنى فى النهاية أعتبر ذلك نجاحا للشخصية. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر