إيلون ماسك يرد على مزاعم إقامة علاقة ثلاثية مع آمبر هيرد وكارا ديليفين

إيلون ماسك وآمبر هيرد وكارا ديليفين إيلون ماسك وآمبر هيرد وكارا ديليفين
 
على الكشوطى

نفى الملياردير الكندى عملاق التكنولوجيا إيلون ماسك فى بيان نقله موقع جاست جيرد، ما تردد حول إقامته علاقة جنسية مع آمبر هيرد وكارا ديليفين أثناء زواج آمبر من النجم جونى ديب، وقال ماسك إنه صديق لكارا لكن صداقتهما لم تتحول أبدا إلى علاقة حميمية.

وأضاف ماسك أن علاقته بآمبر بدأت بعد شهر من تقديم طلب الطلاق من جونى ديب وأنه لم يكن أبدا مقرب من آمبر خلال فترة زواجها من ديب.

وكان نشر موقع ديلى ميل تقرير حاء فيه أن النجمة كارا ديليفين أقامت علاقة ثلاثية مع النجمة آمبر هيرد "زوجة جونى ديب السابقة " وحبيبها السابق إليون ماسك، وذلك فى شقة ديب.

وكشف عن تلك التفاصيل النجم العالمى جونى ديب، خلال دعوى قضائية قدمها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، مطالبا بتعويض قدره 50 مليون دولار.

ويدعى جونى، أن آمبر كذبت حول أنه ضربها ومارس العنف المنزلى وشدد على أن هذا الكذب أساء إلى سمعته ووضعه المهنى.

ولأن آمبر رفعت قضايا تعويض على ديب وحصلت عليها يحاول ديب ومحاموه، أن يثبتوا أن هيرد هى بالذات التى ضربت زوجها، وتسببت بالضرر الجسدى له، وأنها قطعت رأس أحد أصابعه بشظية زجاجة، كما يصر ديب فى ادعائه أن هيرد أقامت علاقة غرامية مع إيلون ماسك، بعد شهر من زفافهما، والتقى العاشقان فى شقة فاخرة يملكها ديب عندما كان يغادرها الأخير، لتصوير أفلامه، ولم تكن آمبر لديها عشيق فحسب، بل وعشيقة.

ووفقا لشاهد، فى نهاية عام 2016، جاءت كارا ديليفين وإيلون ماسك لزيارة آمبر هيرد، ثم أقاموا علاقة جنسية ثلاثية.

 
إيلون ماسك وآمبر هيرد وكارا ديليفين
إيلون ماسك وآمبر هيرد وكارا ديليفين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر