صور.. جولة داخل منزل المطربة شيريل كرو بأمريكا

 منزل شيريل كرو منزل شيريل كرو
 
نورا طارق

تعيش المغنية الشهيرة، شيريل كرو، بمنزل بمدينة ناشفيل الأمريكية، حيث تبلغ مساحته 50 فدانًا حيث تعيش مع ولديها وايت وليفي، خارج المدينة، في مزرعة مساحتها 150 فدانًا، وقد حرصت شيريل على اختيار ديكور المنزل من قطع فنية قيمة قديمة، وفقاً لما ذكرته مجلة " architecturaldigest "، التى أجرت جولة سريعة داخل المنزل لمشاهدة أبرز الغرف والديكورات المميزة.

غرفة طعام بحديقة المنزل

حرصت المغنية الشقراء على إضافة غرفة طعام بحديقة المنزل، لأسرتها، والمصممة من الخشب مع مصدر إضاءة عتيق من White'S Mercantile ، وإضافة تمثال على الطاولة.

غرفة طعام
غرفة طعام
 
غرفة موسيقية

تحرص كرو على حصول أولادها على دروس العزف على البيانو، لذلك صممت غرفة موسيقة تحتوى على بيانو وبعض الألات الموسيقية، مع العديد من اللافتات المرسومة يدويًا التي جمعتها المغنية من أماكن مختلفة.

غرفة موسيقة
غرفة موسيقة
 
غرفة المعيشة رسمية 

تعمل غرفة المعيشة الرسمية الصغيرة كغرفة تمريرية أكثر من كونها مساحة للتسكع، وتحتوى على ثلاث لوحات على يمين النافذة ولوحة فوق الموقد هي لوحة دينية عتيقة.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة
 
غرفة طعام رسمية

تشمل غرفة الطعام داخل المنزل على حصان قديم يعود تاريخه لمطلع القرن التاسع عشر، وذلك لحب المغنية للخيول، ويتم استخدام الغرفة لإقامة حفلات العشاء واحتفالات عيد الميلاد .

غرفة طعام داخل المنزل
غرفة طعام داخل المنزل
 
غرفة المطبخ

تحتوى غرفة المطبخ، على العديد من مصادرالضوء، وطاولة خشبية مع بعض المقاعد، مع طلاء جدران المطبخ والخزانة باللون الأبيض، وأبواب للخروج لحديقة المنزل.

مطبخ
مطبخ
 
غرفة معيشة رسمية

تحتوى غرفة المعيشة الرسمية على لوحة زيتية قديمة مع أريكة جلدية ووسائد.

غرفة معيشة أخرى
غرفة معيشة رسمية
 
غرفة الحمام

تحتوي غرفة الحمام على مرآة قديمة ومرحاض قديم جدًا ومجموعة الحلاقة وسلة عتيقة.

غرفة الحمام
غرفة الحمام
 
استديو الموسيقى

صممت المغنية الشهيرة استوديو موسيقي، لتأليف الألحان الموسيقية، والتدريب على الحفلات والأغانى، لذلك تحتوى الغرفة المصممة من الخشب على العديد من ألالات الموسيقية المختلفة.

غرفة الموسيقى
استديو الموسيقى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر