أشهر 5 نجوم ندموا على طريقة رحيلهم عن الأهلى

ايفونا ايفونا
 
سليمان النقر

أعرب أكثر من رياضى عن ندمه على طريقة رحيله عن الأهلي، وكان يرى أن هناك حلولا أخرى أفضل من تلك التى حدثت فى إنهاء مشواره مع القلعة الحمراء، خاصة من تغيرت أحواله بعد الابتعاد عن القلعة الحمراء، بخلاف ابتعاده عن الأضواء والشهرة التى كان يحظى بها وقت وجوده مع الأهلي، وفرصه العالية فى التتويج بالبطولات.

وهناك بعض المدربين واللاعبين السابقين الذين ندموا على قرار الرحيل عن الأهلي، ويرونه أنه قرار خاطئ أو متسرع وغير مدروس، ومنه من يعض أنامل الندم على قرار الرحيل عن الأهلي، وحرمان نفسه من فرصة صناعة مجد شخصي، أو استكمال أمجاد تحققت بالفعل، لاسيما من المدربين الأجانب، الذين يرون أن الأهلى فرصة سهلة لصيد البطولات وتحقيق الإنجازات.

 

جوزيه بيسيرو

أعرب البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للأهلى والحالى لمنتخب فنزويلا، عن ندمه بعد الرحيل عن الفريق الأحمر قائلا: "أخطأت بالرحيل عن الأهلى والانتقال لتدريب بورتو، ولكنى أؤكد أننى لم أتخذ القرار الصحيح لأن الفريق الأحمر نادى كبير وجماهيره رائعة وكنت أستطيع تحقيق نجاحات كبيرة مع النجوم المتواجدين فى وقتها".

وتابع بيسيرو: "أتابع الأهلى دائماً وأسعد بتحقيقه للبطولات وأتذكر جميع اللاعبين وعلى رأسهم إكرامى وأحمد فتحى ورامى ربيعة وأحمد حجازى ومحمد نجيب وحسام عاشور وحسام غالى وصبرى رحيل وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان ورمضان صبحى وأنطوى وإيفونا وعمرو جمال"، موضحا أن فترة عمله فى الأهلى كانت من أفضل فترات حياته، مبدياً ترحيبه بالعودة من جديد لتدريب الأهلى.

 

مانويل جوزيه

اعترف البرتغالى مانويل جوزيه المدرب التاريخى للأهلى بخطأ الرحيل عن الأهلى بعد ولايته الثانية، بسبب وقوع حادثة بورسعيد، رغم أنه كان لديه فرصة لاستكمال نجاحاته التى حققها مع الفريق الأحمر، وجعلت منه المدرب الأسطورى للمارد الأحمر.

قال جوزيه، "أرتبط بعلاقة خاصة مع النادى الأهلى وجماهيره، بعد النجاحات التى حققتها مع النادي"، مضيفا:"وافقت على تخفيض راتبى مع الأهلي، فى المرة الثالثة لأن علاقتى مع النادى اهم من الاموال، وأخطأت بالرحيل عن مصر".

 

معتز إينو

تحدث معتز إينو نجم الأهلى السابق عن فترة وجوده بالقلعة الحمراء قائلا: لم تحدث مشاكل بينى وبين مانويل جوزيه وكان يعاملنى مثل ابنه، ولكن بعد رحيله بدأ حسام البدرى الاعتماد على تريزيجيه فى مركز الوسط على حسابى وهو ما دفعنى للحديث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة آنذاك عن طلب الرحيل بسبب عدم الاعتماد علي، وبدوره نقل عبد الحفيظ الرسالة إلى البدري، والذى فاجأنى بعد ما طلبت الرحيل وقال لى هل تملك عروضا؟ وكأنه كان ينتظر رحيلى.

شدد على أنه لو عاد به الزمن لن يرحل عن الأهلى وعشت أحلى أيام حياتى فى الأهلى، كما أن العز كله شهدته خلال التواجد بصفوفه، وكنت احتفل بتسجيلى فى الزمالك ولكن لم أحتفل بتسجيلى فى شباك الأهلى لأنى عشت معه أفضل أيام حياتى.

 

أحمد عادل

كشف أحمد عادل نجم الأهلى السابق عن كواليس رحيله عن الأهلى وندمه على اتخاذه قرار الرحيل النهائى عن القلعة الحمراء، ورفض مبدأ الإعارة للاتحاد السكندرى.

قال عادل فى تصريحات تلفزيونية: مانويل جوزيه كان يرغب فى بقائى مع الأهلى ولكن حسام البدرى عرض على الخروج إعارة للاتحاد السكندرى ولم أكن متقبلا الأمر وطلبت الرحيل النهائى وهذا خطأ منى، وكنت أشعر بأن البدرى هو سبب رحيلى عن القلعة الحمراء، وشعرت أننى لا أستحق الرحيل عن الأهلى خاصة أننى نجحت فى الاختبارات التى خضتها مع الفريق الأحمر.

 

ماليك إيفونا

أكد الجابونى ماليك إيفونا؛ مهاجم الأهلى المصرى الأسبق والمحترف بناسيونال ماديرا البرتغالى حاليًا، أن الفترة التى قضاها داخل القلعة الحمراء هى الأفضل فى مسيرته الكروية، مشددًا أن رحيله لم يكن اختياره.

وقال إيفونا، خلال تصريحاته لبرنامج "نمبر وان": "أفتقد الأهلى ولاعبيه ومصر، قضيت أحلى أيام فى مسيرتى بالأهلي، فقد كان يعاملنى الجمهور كملك، لذلك حتى الآن أظل أتابع مباريات الفريق وأدعمه، وأتمنى له التوفيق وأن يحققوا لقب دورى الأبطال".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر