أنجلينا جولى عن طلاقها من بيت: الإعلام استغل صمتى ونشر أكاذيب

أنجلينا جولى أنجلينا جولى
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن قصة انفصال النجمين أنجلينا جولى وبراد بيت مازال بها المزيد من التفاصيل والتى لم تكشف بعد رغم أن الانفصال تم منذ أكثر من 4 سنوات، حيث أكدت جولى أنها طلبت الطلاق من براد بيت من أجل "مصلحة وسعادة" أطفالها الستة، وكان ذلك خلال حوارها مع إحدى المجلات العالمية، وأشارت الممثلة التى تبلغ من العمر 45 عاما أن الانفصال كان القرار الصحيح، وانها ما زلت تركز على تعافى أبنائها من تلك الأزمة.

واضافت جولى ان بعض وسائل الاعلام استفادت من صمتى ونشرت الاكاذى، ويرى ابنائى تل الاكاذيب بنفسهم، لكننى أذكرهم بأنهم يعرفون الحقيقة وعقولهم تدرك ذلك.

كما وصفت أنجلينا أبناءها الـ6 مادوكس، 18، باكس، 16، ونوكس، 11، وبنات زهراء، 15، شيلو، 14، وفيفيان، 11، بأنهم الاكثر شجاعة وقوة بعد ما مر بهم خلال ازمة الطلاق. 

وعن علاقتها بأبنائها قالت جولى "مع أطفالى المتبنين، لا يمكننى التحدث عن ذكريات الحمل والإنجاب، لكننى أتحدث بالتفصيل عن رحلة العثور عليهم والنظر فى أعينهم لأول مرة''.

كما شددت أن الأطفال غير البيولوجيين يجب ألا يفقدوا التواصل أبدًا مع المكان الذى أتوا منه، قائلة: لديهم جذور لا يجب أن يقطعوا عنها".

والتقى أنجلينا جولى وبراد بيت أثناء تصوير فيلم Mr. And Mrs. Smithفى عام 2004 وتزوجا فى عام 2014 وطلبت جولى الطلاق فى عام 2016.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر