عادل حقى يتعاون مع إليسا بعد غياب 8 سنوات.. اعرف التفاصيل

عادل حقى عادل حقى
 
مصطفى القصبى

يتعاون الموزع الموسيقى عادل حقى فى ألبوم إليسا الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة فى أغنية من ألحان محمد يحيى ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ويقدمها بشكل مختلف عن أعماله السابقة، معربا عن سعادته بتعاونه معها، خاصة أنها تتميز بصوت قوى وإحساس عال، كما أكد فى تصريحات خاصة لـ"عين".

وتعد هذه المرة الثانية الذى يتعاون فيها مع ملكة الإحساس، حيث سبق أن تعاونا سويا فى أغنية "جربت فى مرة" تتر مسلسل "مع سبق الإصرار" عام 2012، من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وعبير صبرى وروجينا وماجد المصرى، ومن إخراج محمد سامى وتأليف أيمن سلامة.

 

عادل حقى
عادل حقى

 

وتألق الموزع عادل حقى فى موسم رمضان الماضى بوضع الموسيقى التصويرية لأكثر من مسلسل، من ضمنها "البرنس" و"خيانة عهد" و"عمر ودياب"، وحازت على إعجاب الكثير، ولاقت هذه الأعمال نجاحا كبيرا.

وكشفت النجمة اللبنانية إليسا، مؤخرا عن موعد طرح ألبومها الجديد الذى كان مقرر طرحه الفترة الماضية خلال موسم عيد الفطر، ولكنه شهد تأجيلا بسبب تفشى فيروس كورونا، ليتم طرحه خلال شهر من الآن، مؤكدة أنها انتهت من تسجيل 17 أغنية بشكل كامل، ومن المقرر أن تخضع لجلسة تصوير خاصه به خلال الـ10 أيام المقبلة.

 

اليسا
اليسا

 

وقالت إليسا، فى وقت سابق، إن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقى باللهجة المصرية، كما أن الألبوم سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها، كما حدث فى ألبومها الأخير "إلى كل اللى بيحبونى"، مشيرة إلى أنها تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقى، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر