صور.. هكذا رد أحمد الفيشاوى على قضايا النفقة وإثبات النسب

عائلة الفيشاوى عائلة الفيشاوى
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن الفنان أحمد الفيشاوى، لا يهتم على الإطلاق بالشق القضائى الذى يمثل جانبا كبيرا من حياته خلال الفترة الحالية، فالفنان يحاول من خلال الصور التى يكشف عنها على إنستجرام الخاص به أن يثبت أنه يعيش حياة طبيعة وأن قضية نفقة ابنته لينا، ونسب ابنه، لا تسبب له أى أزمات على حياته الشخصية، فالنظر إلى حساب انستجرام فيشاوى سنجد أنه فى الوقت الذى تم إصدار حكم عليه بالسجن لمدة عام فى قضية نفقة ابنته لينا، نشر الفيشاوى صورا تجمعه بزوجته ندى الكامل فى منتجع الجونة وبجانبهما حقائب السفر وذلك للاستمتاع بإجازة عيد الفطر.

واستمر فيشاوى فى نشر الصور رغم قرار حبسه، ولم يقف الأمر عند قضية لينا، ففى الفترة الماضية فجرت قضية جديدة وهى قضية نسب ابن له من امرأة ألمانية، والتى وكلت محامى هند الحناوى والدة لينا، لإثبات نسب ابنها، كما فعلت وأثبتت نسب لينا قبل سنوات.

وهذه المرة أيضا تجاهل الفيشاوى الحديث عن الأمر، وهذا ما ظهر من خلال الصور التى نشرتها زوجته وجمعت والدته الفنانة سمية الألفى وزوجته، والنجم محمود حميدة، وأحمد وهذا مما أظهر أنه يمارس حياته بشكل طبيعى، وكأن القضايا المرفوعة عليها لا تمثل له شيئا سيئا.

وكانت قد قررت محكمة جنح الدقى، قبول معارضة الفنان أحمد الفيشاوى، على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة للامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا؛ شكلًا وفى الموضوع برفضه وتأييد حبسه سنة.

وكانت "ثناء لحظى" المحامية ودفاع أحمد الفيشاوى، قالت فى تصريحات صحفية، إنه جرى إعلانهم فى القضية فى مكان قديم لم يعد موكلها مقيمًا فيه، رغم أنهم حرروا إنذارًا رسميًا من أجل إعلان موكلها على مكانه القانونى، وهو ما لم يحدث.

وأضافت محامية أحمد الفيشاوى، أنهم لم يحضروا الجلسة الأولى، وبالتالى لم يقدموا المستندات والأوراق اللازمة، لإثبات صحة الموقف القانونى لموكلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Be safe for you and your loved ones ❤ #fishawy #wifey #staysafe

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

 
 

على جانب آخر كشف شعبان سعيد محامى لينا أحمد الفيشاوى عن ظهور ابن جديد يدعى "تيتوس" لوالدها الفنان أحمد الفيشاوى.

وقال المحامى فى حواره لبرنامج "إى تى بالعربى" إن سيدة ألمانية تدعى "دنيس ولمان" اتصلت به تليفونيا وطلبت منه أن يرفع دعوى قضائية ضد أحمد الفيشاوى لإثبات نسب طفل يدعى "تيتوس" يبلغ من العمر 8 سنوات.

وتابع سعيد قائلا: "تيتوس ولينا الفيشاوى كانا على صلة، وأنه ينتظر أوراق النسب من السيدة الألمانية".

 
عائلة الفيشاوى (1)
 

عائلة الفيشاوى (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر