قصة حب جديدة لـ محمد الشرنوبى فى شهر العسل.. طب إزاى

محمد الشرنوبى محمد الشرنوبى
 
شيماء عبد المنعم

يقضى الفنان محمد الشرنوبى حاليا شهر العسل برفقة زوجته راندا رياض، حيث أقام حفل زفاف بسيط مؤخرا نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا، وكشفت الصور التى نشرها شرنوبى من شهر العسل مدى الحب والرومانسية التى تجمعه بزوجته.

على الجانب الآخر يعيش الشرنوبى قصة حب أخرى لكن فى مسلسل "ليه لأ"، والذى يعرض على إحدى المنصات، بطولة أمينة خليل والذى يبدو من خلال الأحداث أن حسين والذى يقوم بدوره محمد الشرنوبى، قد يقع فيها حبها، بعدما وجد أن علاقته بنانسى، والتى تجسد دورها بسنت شوقى، ليست علاقة متوافقة، حيث أظهر أكثر من مشهد التوافق بين ملك التى تقوم بدورها أمينة خليل وحسين، فهل سيظهران فى قصة حب بأحداث مسلسل "ليه لأ".

499202006191153295329

المسلسل يدور فى إطار اجتماعى يناقش جيل الثلاثينات من العمر وخلق ‏مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار.. صراع ما بين التشبث بالتقاليد، ‏وبين الرغبة فى التجديد ولو كانت مخاطرة‎.‎

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، ‏بأغنية "اللى قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، ويشارك فى ‏المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، هالة صدقى عمر ‏السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر ‏السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف‎.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر