آخر أخبار الفن اليوم

نانسي عجرم نانسي عجرم
 
سارة أبو طالب

آخر أخبار الفن اليوم الثلاثاء والتي تقدمها عين فى نشرتها المجمعة

آخر تفاصيل مهرجان «كان» بعد مرور أسبوع

مر أسبوع كامل على بدء فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى وخلال هذه الفترة عرض العديد من الأفلام المشاركة فى المسابقة الرسمية، وفى المسابقات الموازية ومنها مسابقة "نظرة ما" حازت بعض هذه الأفلام على انتقادات حادة بسبب عدم توصيل فكرتها للجنة التحكيم، ولكن البعض الآخر استطاع حصد الإعجاب والإشادة من الجميع.

أكثر من تعرض لانتقادات هى شبكة نتفيلكس بسبب الأفلام التى شاركت بها فى المهرجان وهى فيلم Okja وفيلم The Meyerowitz Stories، وبسببها أعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان أنه بدءا من العام القادم فإن الأفلام التى لن تقدم بنسخة مترجمة إلى الفرنسية لن تكون مؤهلة للفوز بالسعفة الذهبية.

وخلال عرض فيلم Okja توقف العرض بعد 7 دقائق من بدايته بسبب خطأ فى النسخة، ولم يتم إعادة التشغيل إلا بعد 15 دقيقة كاملة وهو ما زاد من الهجوم على نتفيلكس وما تقدمه من إنتاج فنى، ورغم انتقادات لجنة التحكيم إلا أن أفلام نتفيلكس نالت إعجاب الجماهير بشكل مثير.

وبسبب تصريحات ويل سميث عن أفلام نتفيلكس وكذلك الحركات التى قام بها فوق السجادة الحمراء، والتقاطه عشرات من الصور السيلفى مع الجماهير جعله محط انتقاد شديد حتى أن بعض الصحف الفرنسية أكدت أن ويل لا يصلح إلا للتواجد فى مهرجان glitzy مع ريهانا وكيندال جينر.

وبينما ابتعدت الأفلام الأمريكية تماما عن الأحاديث السياسية، قدمت 3 أفلام عن أزمة اللاجئين فى أوروبا، وما يحدث من انتهاكات لحقوق الإنسان، منها فيلم Jupiter’s Moon، الفيلم الوثائقى Sea Sorrow، وأخيرا فيلم Happy End المرشح بقوة للسعفة الذهبية.

وحاول فيلمان مناقشة مشاكل المثليين جنسيا هما 120 Beats Per Minute، وفيلم They each center، وتعرضا لانتقادات شديدة من لجنة التحكيم.

74751-ويل-سميث
 

عرض فيلم «Rough Night» لـ سكارليت جوهانسون 16 يونيو المقبل

أكدت شركة سونى للإنتاج السينمائى أن الفيلم الكوميدى Rough Night سيعرض فى دور العرض الأمريكية يوم 16 يونيو القادم، الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون، زوى كرافيتز، كيت ماكينون، ديمى مور، جيليان بيل، ومن تأليف وإخراج لوسيا أنيلو.

الفيلم تدور أحداثه حول 5 صديقات مقربات منذ 10 سنوات يقيمن حفلا للم الشمل على شاطئ ميامى، ولكن الحفل ينقلب رأسا على عقب بعدما يتوفى أحد راقصى التعرى فجأة على الشاطئ، الفيلم من المنتظر عرضه فى 25 دولة حول العالم بدءا من منتصف يونيو، وتم تصوير جميع مشاهده الداخلية والخارجية فى أمريكا.

100369-فيلم-Rough-Night
 
122435-فيلم-Rough-Night.
 
47820170522040339339
 

شاهد.. نانسى عجرم تصل مطار القاهرة استعدادا لإطلاق ألبومها رسميا فى مصر

وصلت منذ قليل النجمة اللبنانية نانسي عجرم مطار القاهرة، صالة كبار الزوار، بصحبة مدير أعمالها جيجي لامارا، وذلك لعقد المؤتمر الصحفي الخاص بألبومها الجديد الذي تتولى توزيعه وتشرف على تسويقه إحدى شركات الاتصالات، ومن المقرر أن يقام الحفل فى أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل.

وكان في استقبالها رابطة محبيها في مصر والتقطوا معاها العديد من الصور التذكارية. 

634819-18716386_10155361758297138_1071209803_n
 

7 أصوات نسائية تسيطر على تترات مسلسلات رمضان

يتميز رمضان هذا العام بسيطرة الأصوات النسائية فيه من خلال غنائهن لتترات مسلسلات رمضان، حيث حرصت أكثر من فنانة مصرية وعربية على المشاركة فى غناء تترات المسلسلات لما تحققه من نجاح وانتشار من خلالها، وعلى رأسهن النجمة اللبنانية نوال الزغبى التى تشارك لأول مرة فى غناء التترات، من خلال مسلسلين الأول هو الأول هو مسلسل "كراميل" التى طرحته أغنيته الأيام الماضية على موقع أنغامى والأغنية كلمات وألحان صلاح الكردى وتوزيع مارك عبد النور وتسجيل ستوديو هادى شرارة، ومسلسل "كراميل"، من بطولة ماغى بو غصن وظافر العابدين، وتأليف مازن طه، وإخراج إيلى حبيب وسيعرض فى السباق الرمضانى المقبل، والثانى هو تتر مسلسل "لأعلى سعر" بأغنية "الناس العزاز" من ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد الموجى، وأمين نبيل.

أما سيرين عبد النور فتغنى تتر مسلسلها "قناديل العشاق"، من كلمات خلدون قتلان وألحان طاهر مامللي، والعمل بطولة سيرين، محمود نصر، ديمة قندلفت، وفاء الموصللى، فايز قزق، رفيق على أحمد، ومن تأليف خلدون قتلان، وإخراج سيف الدين السبيعى.

وانتهت النجمة اللبنانية يارا من تسجيل تتر المسلسل الكويتى "إقبال يوم أقبلت"، الذى يشارك فى بطولته النجمة الكويتية هدى حسين، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وتأليف دكتور حمد الرومى، وإخراج منير الزعبى.

وانتهت النجمة أنغام أيضًا من تسجيل تتر مسلسل "قلبى معك"، وهى من كلمات الشاعر السعودى تركى المشيقح والحان الملحنة الكويتية "الأنين" وتوزيع الموسيقار المصرى خالد عز.

وتعاقدت النجمة شيرين عبد الوهاب على غناء تتر مسلسل حلاوة الدنيا الذى تقوم ببطولته النجمة هند صبرى وتنافس من خلاله فى موسم دراما رمضان 2017، ويعرض حصريا على شاشة سى بى سي، والتتر من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة وألحان وتوزيع الموزع الموسيقى خالد عز.

أما الفنانة بشرى كشفت عن تعاونها مع الفريق الغنائى "شارموفرز" لتقديم تتر مسلسل الأطفال "زووو" المقرر إذاعته على شبكة قنوات onE فى شهر رمضان المقبل.

بينما وافقت بشكل رسمى الديفا سميرة سعيد على غناء تتر مسلسل «أرض جو» بطولة النجمة غادة عبدالرازق، المقرر عرضه فى رمضان المقبل على شبكة قنوات on دراما.

508201705220422502250

 

فيديو.. أشهر 5 تترات لبرامج مصطفى حسنى آخرهم حمود الخضر

انتهى المطرب حمود الخضر من تسجيل تتر برنامج الداعية مصطفى حسنى والذى يحمل اسم "رسالة من الله" ويذاع يوميًا قبل الفطار على شاشة قناة النهار، وفى الوقت نفسه يقدم المطرب زجزاج 3 أغانٍ داخل حلقات البرنامج أسمائهم "حارب هواك" و"المفسدين فى الأرض" و"المتكبر".

وتتميز تترات برامج مصطفى حسنى بتحقيقها نسب استماع عالية والتى يكتب أغلبها الشاعر والملحن عزيز الشافعى، حيث غنى العام الماضى فى رمضان 2016 أحمد فرحات وعماد كمال تتر برنامج "فن الحياة".

 

والعام الذى قبله فى رمضان 2015 غنى المطرب أحمد جمال تتر برنامج "إنسان جديد" والتى تحمل نفس الاسم، بينما شارك المنشد الدينى مصطفى عاطف بأدعية خاصة فى كل حلقة من البرنامج.

أما فى رمضان 2014 غنى المنشد الدينى ماهر زين تتر برنامج "عيش اللحظة" أغنية "لحظة" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت هذه الأغنية أكثر من 5 ملايين مشاهدة.

وفى 2013 غنى النجم تامر حسنى برنامج "أهل الجنة" أغنية "حلو الحلال"، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع وسام عبد المنعم.

وفي 2012 تميز المطرب حمزة نمرة عندما قدم أغنية "بتحب حاجة" وهى تتر برنامج "سحر الدنيا" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد العزيز.

 

400 ألف مشاهدة لأغنية «قال فاكرينك» لـ عمرو دياب فى 3 أيام

حققت أغنية "قال فاكرينك" للميجا ستار عمرو دياب 400 ألف مشاهدة بعد طرحها على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" منذ 3 أيام، وهى الأغنية التى غناها عمرو خلال حفله الأخير فى كايرو فيستفال سيتى مول.

وظهر من خلال الفيديو تفاعل الجمهور بشكل قوى مع الهضبة عمرو دياب على الأغنية ومشاركته فى غنائها، والأغنية تم طرحها منفردة وهى من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمد يحيى، وأعلن الهضبة عن ضمها لألبومه الجديد.

 

الشارع اللى ورانا.. أولى بطولات درة المطلقة فى الدراما

تواصل الفنانة درة تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «الشارع اللى ورانا» للعرض بعد شهر رمضان المقبل وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

وقالت درة لــ «عين »، إن المسلسل كان يتم التحضير له للعرض فى شهر رمضان المقبل؛ إلا أن ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض فى الشهر الكريم جعل المخرج مجدى الهواى يؤجل العمل ويتم الاتفاق مع القناة التى تعاقدت على شرائه لعرضه بعد موسم رمضان.

ومسلسل «الشارع اللى ورانا» يعد البطولة الأولى المطلقة للنجمة درة فى الدراما التليفزيونية، ويشاركها البطولة الفنان فاروق الفيشاوى، ولبلبة، وأحمد حاتم، وهند عبد الحليم، وآخرون، ومن تأليف حازم حافظ ، وإخراج مجدى الهوارى.

ريم البارودى: لهذا السبب اخترت الظهور مع ريهام سعيد

نفت الفنانة ريم البارودى، أن سبب اختيارها للظهور مع الإعلامية ريهام سعيد، فى حلقة مساء أمس الاثنين من برنامجها "صبايا الخير"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، دون غيرها من الإعلاميين هو الصداقة التى تربطهما.

كشفت "البارودى" خلال ختام لقائها مع "سعيد"، أنها لم تكن تنوى الظهور فى أى برنامج آخر، ورفضت العديد من العروض المقدمة إليها، كما أنها لم تتحدث مع مقدمة برنامج "صبايا الخير"، فى احتمالية استضافتها، لعدم رغبتها فى الحديث عن علاقتها بالفنان أحمد سعد، الذى كشفت خلال الحلقة أنه كان طليقها وليس خطيبها، كما أشيع، إلا أن حلقته الأخيرة مع الإعلامى عمرو أديب، هى ما دفعها لذلك.         

أوضحت الفنانة أن اختيارها لريهام سعيد، كان لتأكدها من أنها ستكون أكثر منها حرصًا على عدم التجريح فى أحد، كما أنها شاركتها فى العديد من الأحداث المتعلقة بزواجها بأحمد سعد، لذلك سيكون الحديث معها سهلًا.

يذاع برنامج "صبايا الخير" من الاثنين إلى الأربعاء على فضائية "النهار" وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

شيماء سيف لـ محمد رمضان فى عيد ميلاده: ثقة فى الله دايما رقم واحد

هنأت الفنانة شيماء سيف، النجم محمد رمضان بعيد ميلاده الذى يحتفل به اليوم، وقالت "شيماء" عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الجدع العسل الأخ الصاحب إللى كل كلام الدنيا ميكفيهوش باختصار هو الأسطورة كل سنة وأنت طيب يا حبيبى وعقبال مليون سنة نجاح وتألق وثقة فى الله دايما رقم واحد".          

جدير بالذكر أن محمد رمضان من مواليد 23 مايو 1988، وأتم اليوم عامه الـ29.

 

أول تعليق لـ أريانا جراندى بعد تفجير مانشستر

عبرت المغنية الأمريكية أريانا جراندى عن حزنها الشديد وصدمتها من العمليات الإرهابية فى مدينة مانشستر الإنجليزية، التى أسفرت عن مقتل 19 وإصابة 60 شخصا.

وفى أول تعليق لها بعد التفجير الذى وقع أثناء الحفل الذى كانت تحييه فى مانشستر، كتبت تغريدة من خلال حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: "محطمة من أعماق قلبى أنا آسفة للغاية، ليس لدى ما أقوله".

41981-1
 
52520170523102800280
 
 

بالفيديو: أمينة خليل تتضامن مع كلاب وقطط الشوارع

شاركت النجمة الشابة أمينة خليل في حملة تضامنية مع الحيوانات الضالة، والتي أطلقتها مؤسسة MO4 Network وموقع "السين"، تحت عنوان (Noble Creatures)، للتوضيح للجمهور ما السبب الذي يجعل من الكلاب والقطط "حيوانات شوارع".

قالت "خليل" خلال الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية على موقع "السين" على فيسبوك، وشارك فيه عدد من النجوم: "أنا شايفة إن من مسئوليتي إني أدي صوت للي مالوش صوت، أنا شايفة إنها مسئوليتنا كبشر على كوكب الأرض إننا ناخد بالنا من بعض".

وتابعت: "أقصد بما أقول بعض بالإنسان والحيوان... ومش عارفة ليه في سوء فهم إن الكلب البلدي هو بلدي، ده مش حقيقي أصلا، فيه فكرة غلط حوالين كلمة بلدي، ودي حاجة لازم تكسرها تماما عشان هما طيبين وأذكياء جدا".

 

فيديو.. شيرين تغنى تتر مسلسل «حلاوة الدنيا»

طرحت شركة الإنتاج Beelink جزءا من أغنية تتر مسلسل "حلاوة الدنيا" للمطربة شيرين عبد الوهاب، كلمات الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز.

المسلسل من بطولة هند صبرى، ظافر عابدين، حنان مطاوع، مصطفى فهمى، هانى عادل، أنوشكا ورجاء الجداوى وتأليف تامر حبيب وإخراج حسين المنباوى وسيذاع على شاشة الـ CBC فى شهر رمضان المبارك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر