تعرف على تفاصيل Essence Festival of Culture لعام 2020

جون ليجاند جون ليجاند
 
رانيا علوى

كشف القائمون على مهرجان "Essence Festival of Culture" لعام 2020 أنه لأول مرة فى تاريخ المهرجان الذى يمتد (25 عاما)، ستصبح فعالياته افتراضية، وستقوم نجمة الكوميديا لونى لاف بتقديم فقراته.

متى تقام فعاليات Essence Festival of Culture؟

حسب موقع "بيلبورد" الشهير أن هذه التجربة الافتراضية ستقام خلال عطلتى نهاية الأسبوع، من 25 إلى 28 يونيو، ومن 2 إلى 5 يوليو (من الخميس إلى الأحد)، وسيتم بثها مباشرة على "Essence Studios".

من هم أبرز النجوم المشاركين بـEssence Festival of Culture؟

يشارك بفعاليات Essence Festival of Culture عدد كبير من نجوم الغناء الذين يتمتعون بشعبية جارفة حول العالم، من أبرزهم: جون ليجاند وبرونو مارس وباتى لابال وسويز بيتز ودوج ديفيس وبورنا بوى ورفائيل سعديق، وغيرهم.

لماذا لا تقام فعاليات المهرجان بشكل طبيعى؟

قال ريشيليو دينيس، مؤسس ورئيس Essence Ventures، فى بيان: "نظرا لانتشار فيروس كورونا COVID-19 فى العالم انهارت كل الخطط، فلم يكن هذا بالتأكيد ما خططنا له لمهرجان الثقافة لعام 2020، ولكن الأوقات الصعبة تتطلب اتخاذ تدابير مبتكرة، فعندما بدأنا نرى تأثير COVID-19 على مجتمعنا، أصبح من المهم بالنسبة لنا أكثر من أى وقت مضى أن نخلق تجربة خاصة للمهرجان، وذلك لتقدم المجتمع الحب والضحك، والمرح والتمكين الذى يشتهر به المهرجان، وترك جمهورنا يشعر بالإلهام والارتقاء، خاصة فى هذه الأوقات الصعبة التى تمر على العالم ".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر