كيف يتعامل الآباء من مشاهير هوليود مع أبنائهم؟

دواين جونسون وأبنته دواين جونسون وأبنته
 
نورا طارق
يحرص الآباء على غرس القيم والمبادئ الأخلاقية فى نفوس أبنائهم ليصحبوا فى المستقبل رجالاً ونساء يعتمد عليهم فى الكثير من الأمور المختلفة فى الحياة، ولكن تختلف طرق تعليم الأباء هذه القيم لأبنائهم، وخاصة من المشاهير، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى طرق تربية المشاهير لأبنائهم بمناسبة عيد الأب العالمى الموافق 21 يونيو.
 
 
دواين جونسون.. تربية الأولاد على التخطيط للمستقبل

حرص الممثل الأمريكى، دواين جونسون، تعليم أولاده ضرورة التفكير فى بناء مستقبلهم، من خلال وضع خطط لتحقيق أهدافهم وعدم النظر أو التفكير فى الماضى.

دواين جونسون وأبنته
دواين جونسون وأبنته

 

جاك نيكلسون.. يتواصل مع أبنائه دائمًا

يحرص الممثل الشهير، جاك نيكلسون، على التواصل دائماً مع أبنائه وإعطائهم الحب غير المشروط، وهو مستمع جيد لمشاكلهم التى يناقشهم فيها لإيجاد حلول لها، مؤكداً إن هدفه الأساسى فى الحياة هو إسعادهم.

جاك نيكلسون
جاك نيكلسون

 

آيس كيوب.. يؤمن بالمشاركة فى التربية

يؤمن الممثل آيس كيوب، بضرورة مشاركة الأم فى تربية الأبناء، فى كل صغيرة وكبيرة، حتى يشعر الأطفال بوجوده وتأثيره فى حياتهم.

آيس كيوب
آيس كيوب

 

براد بيت.. لا يتدخل فى شئون أطفاله الخاصة

يعطى الممثل الشهير، براد بيت، أطفاله مساحة كبيرة من الحرية، فلا يستفسر منهم عن شىء لا يرغبون فى الحديث عنه أو إخباره به، لذلك فإنه لا يحتفظ بأى أسرار خاصة بأطفاله.

براد بيت وانجلينا جولى
براد بيت وانجلينا جولى

 

إيوان مكجريجور.. يتقرب من أطفاله باللعب معهم

يفضل الممثل إيوان مكجريجور، تخصيص بعض أوقاته للعب مع أطفاله دون الانتباه لعوامل التشتت سواء لتصفح هاتفه المحمول أو صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعى، وذلك رغبة منه فى التقرب من أطفاله أكثر .

إيوان ماكجريجور
إيوان ماكجريجور

 

توبى ماجواير.. يدلل أطفاله

يحرص نجم "الرجل العنكبوت"، توبي ماجواير، على تدليل أطفاله بشراء الألعاب ومشاركتهم الغناء، ومعاملتهم فى نفس الوقت كأشخاص بالغين وليسوا أطفال .

توبي ماغواير
توبي ماغواير

 

مارك هاميل.. غرس المبادئ والقيم

حاول الممثل مارك هاميل، غرس القيم والمبادىء فى نفوس أطفاله الثلاثة وخاصة الصدق والطيبة، واللطف مع الأخرين وإيثار الذات.

مارك هاميل
مارك هاميل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر