هل تدهورت الحالة الصحية لأيقونة الموسيقى شير وأصبحت على فراش الموت؟

شير شير
 
رانيا علوى

هل تعانى النجمة العالمى شير من مرض نادر جعلها على فراش الموت؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية بين محبى وعشاقى أيقونة الموسيقى الشهيرة شير، ولإيقاف الجدل نفى تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول النجوم، ما تردد حول الحالة الصحية لشير البالغة من العمر (74 عاما).

بدأت الشائعة بنشر موقع "ذا جلوب" تقرير يؤكد أن شير مريضة بشكل مخيف، وتواجه صعوبة فى التنفس، ولا تستطيع النهوض من السرير، وهذا ما يجعل أصدقاء المغنية يعتقدون بأنها على "باب الموت"، وقد زعم مصدر للموقع قائلا إن النجمة الشهيرة اعترفت مؤخرا أنها مريضة جدا وهو ما جعلها تتغيب عن التواجد بالاحتجاجات الأخيرة التى انتشرت بالولايات المتحدة الأمريكية بعد مقتل جورج فلويد ذو الأصول الافريقية والذى قتل على يد أحد ضباط الشرطة ولولا حالتها المرضية كان سيقابلها جمهورها فى المسيرات الاحتجاجية مثل أغلب نجوم العالم.

وأكد المصدر أن شير تعانى من فيروس إبشتاين-بار منذ فترة الثمانينات وهو ما أثر بشكل كبير على حالتها الصحية وتحديدا الكلى والقلب، وهو الأمر الذى تركها الآن "مكتئبة" و"طريحة الفراش" لشهور متتالية.

وأشار موقع "جوسيب كوب" أن ما يثبت أن صحة النجمة العالمية شير جيدة هو إطلاقها أغنية جديدة لليونيسف الشهر الماضى، فإذا كانت "غير قادرة على التنفس" بالفعل أو أنها مريضة، فمن المؤكد أنها لم تستطع تسجيل أغنية على ذلك، فى الحقيقة أن المغنية بالفعل كانت مصابة بإيبشتاين بار فى أواخر الثمانينيات، لكن شير كانت استطاعت أن تتعامل مع الفيروس منذ تشخيصها به قبل عقود.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر