آخر تطورات انفصال جونى ديب وآمبر هيرد..كدمات النجمة ظهرت وزوجها خارج البلاد

جوني ديب جوني ديب
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن الأمر قد ينقلب على النجمة العالمية آمبر هيرد، حيث ظهرت شهادة جديدة فى قضيتها ضد زوجها السابق النجم جونى ديب، تؤكد أن آمبر أصيبت بكدمات بسيطة عند اعتداء جونى ديب عليها حيث قالت الشاهدة التى تدعى كونسيرج ترينيتى إسبارزا إن أمبر هيرد أصيبت بكدمات على وجهها بعد أسبوعين من ادعاء أن زوجها السابق جونى ديب ألقى هاتفًا عليها، رغم أن ديب كان خارج البلاد فى ذلك الوقت.

تقول إسبارزا إنها رأت علامات على الجانب الأيسر من وجه هيرد، رغم أنها زعمت أن ديب ضربها على الجانب الأيمن وأشارت أن آمبر أصيبت بالكدمات لأنها أسقطت مفاتيحها أسفل المصعد كما ذكرت The Mirror.

وكان قد تضامن عدد ضخم مع آمبر هيرد من نجوم هوليوود المتابعين بعدما ادعت اعتداء جونى ديب عليها وحصلت على تعاطف الجميع.

وكان قد نشر موقع ديلى ميل خبر يعد فضيحة فى الوسط الهوليوودى، وحسب الادعاءات، أقامت النجمة كارا ديليفين علاقة ثلاثية مع النجمة آمبر هيرد "زوجة جونى ديب السابقة " وحبيبها السابق إليون مسك، وذلك فى شقة ديب.

وكشف عن تلك التفاصيل النجم العالمى جونى ديب، خلال دعوى قضائية قدمها ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، مطالبا بتعويض قدره 50 مليون دولار.

ويدعى جوني، أن آمبر كذبت حول أنه ضربها ومارس العنف المنزلى وشدد على أن هذا الكذب أساء إلى سمعته ووضعه المهنى.

ولأن آمبر رفعت قضايا تعويض على ديب وحصلت عليها يحاول ديب ومحاموه، أن يثبتوا أن هيرد هى بالذات التى ضربت زوجها، وتسببت بالضرر الجسدى له، وأنها قطعت رأس أحد أصابعه بشظية زجاجة، كما يصر ديب فى ادعائه ان هيرد أقامت علاقة غرامية مع إيلون موسك، بعد شهر من زفافهما، والتقى العاشقان فى شقة فاخرة يملكها ديب عندما كان يغادرها الأخير، لتصوير أفلامه، ولم تكن امبر لديها عشيق فحسب، بل وعشيقة.

ووفقا لشاهد، فى نهاية عام 2016، جاءت كارا ديليفين وإيلون ماسك لزيارة أمبر هيرد، ثم اقاموا علاقة جنسية ثلاثية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر