هشام سليم لـ«عين» عن منتقدى ابنه نور: ياريت نرحمه شوية

هشام سليم هشام سليم
 
مصطفى القصبى

حالة من الجدل، صاحبت نشر نور سليم، نجل الفنان هشام سليم، مقاطع فيديو عبر خاصية "استوري" على حسابه الرسمى على "إنستجرام"، يعلن فيه عن كونه متحول جنسيا، وأنه هو الذى أقبل على هذه الخطوة بدون أن يكون لديه خلل فى الهرمونات، وليس "عابرا" مثلما ذكر مسبقا فى تصريحات إعلامية على لسانه.

وعلق والده النجم هشام سليم على تصريحات نجله، قائلا خلال حديثه لـ"عين": ياريت نرحم الناس دى، خاصة ابنى نور لأنه اتولد كده وأنا أكثر واحد عارف الحكاية وهو طفل وأنا شخصيا شايف أنه لابد أن يعيش حياته كما يشاء.

وأضاف: الذى يحاسب هؤلاء هو ربنا وليس أشخاص أخرى خاصة أن الرحمة مذكورة فى القرآن أكثر من مرة، مشيرا أن أى عالم من العلماء يقول لا أحد سوف يدخل الجنة غير برحمة ربنا.

وأشار أن هناك الآلاف من الأشخاص الذين يعانون من نفس مشكلة ابنى نور ويتحدثوا معه طول الوقت ويجب علينا أن نساعدهم فى هذه المشكلة ونعرف ماذا يريدون.

وكان قد بدأ "نور" حديثه على صفحة الانستجرام، بالتأكيد على دعمه لسارة حجازى، التى توفيت منذ أيام، وأثارت جدلا واسعا حول الترحم عليها بسبب مثليتها الجنسية، قائلا: "أنا قلبى متقطع على مصر.. والإنسانية اللى مش موجودة فيها.. اللى راضى بيا ومش راضى بسارة حجازى وملك الكاشف يبقى منافق".

وأكد نجل هشام سليم، أن العمليات التى أجراها ليصبح رجلا كانت تحولا جنسيا وليس عبورا كما زعم مسبقا، متابعا: "مكنش عندى خلل هرمونى ولا "إنترسكس".. فأنا قدام ربنا اللى عملته ده غلط.. وأنتم ماشيين حبيبى يا نور.. وأعمل اللى تحبه".

وتابع حديثه، "أنا زيى زى سارة حجازي.. واللى مش راضى بيها مش راضى بيا.. ومش عايزه عندي"، مستنكرا الهجوم على الفتاة المثلية: "الجريمة بتاعتها إيه؟! أنها بتحب البنات.. أنتم مش ملايكة علشان تحكموا على الناس".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر