شريهان تدعو للفنانة رجاء الجداوى بعد تدهور حالتها الصحية بسبب كورونا

رجاء الجداوى رجاء الجداوى
 
بهاء نبيل

حرصت النجمة القديرة شريهان على دعم صديقتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، بعد تدهور صحتها؛ بسبب إصابتها بفيروس كورونا، من خلال رسالة كتبتها عبر حسابها الشخصى على موقع التدوينات "تويتر"، قائلة: "ربى إن رجاء مسها الضر وأنت ارحم الراحمين، يا مغيث أغيثها يا مغيث أغِثها يا مغيث أغِثها.. رجاء الجداوى".

واستكملت الدعاء للفنانة رجاء الجداوى: "اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، ويا شافى المريض بقدرتك، اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقما، اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، إنك على كل شىء قدير".

وكان مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، أكد أن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، تدهورت، واحتاجت إلى جهاز تنفس صناعى اختراقى، كما تم منحها أدوية لدعم جهاز التنفس الصناعى الخاصة بها.

وأضاف المصدر الطبى، فى تصريحات لـ"عين"، أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت داخل العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة، وتم نقلها من "جهاز CPAP"، إلى جهاز تنفس صناعى اختراقى بعد تدهور حالتها الصحية، ونسبة الأكسجين فى الدم لديها من غير التنفس الصناعى ‎%‎55.

وأكد المصدر الطبى أن الفنانة رجاء الجداوى أجرت منذ دخولها المستشفى ثلاثة تحاليل "pcr"، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانى عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية، وأجرت مسحة خلال الساعات الماضية، وظهرت نتيجتها إيجابية.

وتتواجد الفنانة رجاء الجداوى، داخل العزل الصحى بمستشفى أبو خليفة لليوم الـ29، بعد دخولها العزل الصحى ليلة عيد الفطر المبارك.

وصاحبت دخول الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، العزل الصحى بالإسماعيلية، شائعات كثيرة كل ساعة على السوشيال ميديا، وهو ما أزعج أسرتها كثيرًا، التى طالبت مروجى الشائعات بالدعاء لها بدلًا من نشر وترويج الشائعات التى أثرت على نفسية وصحة الفنانة الكبيرة داخل العزل الصحى.

 
تغريدة شريهان
تغريدة شريهان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر