بالكمامة.. كريس برات وزوجته الحامل فى نزهة بشوارع سانتا مونيكا بكاليفورنيا

كريس برات كريس برات
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين النجم كريس برات وزوجته الحامل كاثرين شوارزنيجر أثناء ذهابهما فى نزهة صباحية فى سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، وظهر الزوجان وهما يرتديان الكمامة ويرفعانها أثناء ابتعادهما عن أى شخص من حولهما.

ومن المقرر أن يعود كريس قريبًا للعمل على فيلمه المقبل Jurassic World: Dominion والذى تمت الموافقة لاستئناف التصوير فى المملكة المتحدة بدءًا من 6 يوليو المقبل مع تنفيذ "بروتوكولات سلامة صارمة"؛ لضمان بقاء الجميع فى أمان.

على جانب آخر كشف موقع فارايتى عن قيام الشركة المنتجة لفيلم Jurassic World: Dominion بتخصيص وحدة صحية كاملة ستقوم بمرافقة طاقم العمل أثناء تصوير الفيلم فى المملكة المتحدة، وأوضح الموقع أن الوحدة الصحية ستكون مسئولة عن الكشف الدورى على طاقم العمل والحفاظ على صحتهم، والاطمئنان لعدم وجود أى عدوى بفيروس كورونا أثناء العمل، وحرصت الشركة المنتجة على وضع شرط ارتداء الكمامة كأساس لبدء العمل، خاصة للأشخاص ممن لا يقفون أمام الكاميرات.

وكان موقع ديدلاين قد كشف عن استعداد شركة Universal لاستئناف تصوير فيلم Jurassic World: Dominion فى المملكة المتحدة يوم 6 يوليو المقبل، ليكون بذلك هو أول فيلم يستأنف تصويره بالمملكة، بعد تفشى فيروس كورونا، وتوقف جميع الأفلام السينمائية وغلق دور العرض السينمائى حول العالم.

Jurassic World: Dominion واحد من أبرز الأفلام المنتظرة، لما لها من شعبية كبيرة لدى الجمهور، ولكن شركة Universal أوقفت التصوير، حيث كان العمل يصوّر منذ شهر فبراير فى لندن، لكن الفيروس وتفشيه فى البلاد أوقف التصوير.

الفيلم من بطولة دانييلا بينيدا، وبرايس دالاس هوارد، وكريس برات، وديشن لاكمان، ولورا ديرن، وجيك جونسون، وسام نيل، وجيف جولدبلوم، وجاستيس سميث، وعمر سى، وسكوت هيز، وديواندا وايز، وإيزابيلا سيرمون، ومامودو أثى.

 
 
كريس برات  وزوجته (1)
كريس برات وزوجته

كريس برات  وزوجته (2)
كريس برات وزوجته

كريس برات  وزوجته (3)
كريس برات وزوجته

كريس برات  وزوجته (4)
كريس برات وزوجته

كريس برات  وزوجته (5)
كريس برات وزوجته
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر