صور.. رونى مارا خطيبة «الجوكر» تتابع حملها فى واشنطن

رونى مارا رونى مارا
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين النجمة رونى مارا مرتدية الكمامة وهى تتوجه إلى الطبيب لمتابعة حملها من خطيبها الحاصل على الأوسكار خواكين فينيكس فى لوس أنجلوس، وذلك لإجراء الفحوصات، وقامت رونى بتغطية بطنها المنتفخ بالحقيبة التى تحملها والملابس الواسعة.

روني مارا (1)

خواكين تعرّف إلى مارا عام 2013 بعد عملهما معاً فى فيلم "her"، قبل أن يرتبطا بعده بأعوام ويعلنا خطبتهما عام 2019، ليصبحا من أبرز الثنائيات الرومانسية فى هوليوود.

وخطف الثنائى الأنظار فى بداية العام الجارى بعد ظهورهما سويّاً فى حفل جوائز الأوسكار 2020 والتى فاز بها خواكين فينيكس بجائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم "جوكر"، وساندته رونى فينيكس فى حفل الجوائز وكذلك فى حفل "جولدن جلوب"، وظهرا بأكثر من لقطة عفويّة ورومنسيّة فى الحفلين.

روني مارا (2)

وفى سياق متصل تنتظر رونى مارا عرض فيلمها "Nightmare Alley"، مع النجم العالمى برادلى كوبر، وهو الفيلم الذى يقوم بإخراجه جيلرمو ديل تورو، وقصته مبنية على كتاب يحمل نفس الاسم.

روني مارا (3)

أخر أعمال خواكين كان فيلم الـJoker المقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر الفيلم سبق له العرض فى عدد من المهرجانات العالمية منها مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم.

روني مارا (4)
 
 
روني مارا (5)
 
روني مارا (6)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر