حقيقة عيش ريس ويزرسبون حياة منفصلة عن زوجها جيم توث

ريس ويزرسبون ريس ويزرسبون
 
رانيا علوى

هل تعيش ريس ويزرسبون حياة منفصلة عن زوجها جيم توث؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما أثار الكثير من الجدل بين محبى وعشاقى نجمة هوليوود الشهيرة البالغة من العمر (44 عاما) وهو الأمر الذى نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات التى تنتشر حول نجوم العالم، مؤكدا أن ما تردد هو قصة غير دقيقة تماما.

بدأت الشائعة بنشر موقع "Life & Style" تقرر يشير أن المشاكل تسيطر على حياة ريس ويزرسبون وجيم توث الزواجية وهما يعيشان حياة خلال هذه الفترة منفصلة تماما، وهو الأمر الذى يجده توث مناسب تماما بالنسبة له، وأشار مصدر للموقع أن جيم البالغ من العمر ( 50 عاما) لا يستطيع التنافس مع نجاح ريس وهذا يسبب الكثير من الاحتكاك والمشاكل فى زواجهما، والآن وليس سرا أنه يفضل أن يعيش حياته ويترك ريس تعيش حياتها كما يحلو لها، حتى أن الاهتمامات التى كانت تجمعهما مثل "الركض" أصبح كل منهم يمارس هذه الرياضة بمفرده.

لكن فى الحقيقة أن حتى إذا مارس الزوجان الرياضة كل منهما بمفرده هذا لا يعنى أنه دليل حقيقى على أن الزوجين يواجهان أى نوع من المشاكل، وفى الحقيقة ولن تكون هذه هى المرة الأولى التى تحاول فيها بعض المواقع التلميح أن ويزرسبون وتوث بأنهما "يعيشان حياة منفصلة".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر