هكذا احتفلت إيمى شومر بعيد الأب.. فلمن وجهت رسالتها

ايمي شومر ووالدتها ايمي شومر ووالدتها
 
رانيا علوى

يتوقع الكثيرون أن الاحتفال بعيد الأب قد يقتصر فقط على "الوالد"، وهو الأمر الذى خالفته تماما النجمة العالمية إيمى شومر التى قررت الاحتفال بعيد الأب بشكل مختلف.

نشرت إيمى شومر على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة جمعتها بوالدتها، وعلقت ومر البالغة من العمر (39 عاما) فكتبت: "عيد أب سعيد لجميع الأمهات العازبات "single mothers" اللاتى قمتن بالدورين.. فى الحقيقة أنا أحب والدى ولكن أمى فعلت كل شىء.. أحبك يا أمى لا تخبر أبى عن هذا المنشور إنه ليس على "إنستجرام".

ايمي شومر

يذكر أن إيمى شومر قدمت مساعدات وذلك وسط جائحة فيروس كورونا الذى انتشر بسرعة هائلة فى كل أنحاء العالم، فقد تبرعت منذ فترة بمعدات عديدة لمساعدة العاملين فى مجال الرعاية الصحية على مكافحة الفيروس التاجى، وأشار موقع " جاست جيرد " أن شومر تبرعت بـ2500 قناع لأحد المستشفيات الموجودة فى نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية، كما تبرعت شومر بأدوات طبية خاصة لمكافحة كورونا.

والمستشفى التى اختارت شومر أن تتبرع قريب من المنزل الذى تقيم فيه، حيث تعمل فيه واحدة من صديقات إيمى المقربات منذ الطفولة، والتى ترعى حاليا مرضى فيروس كورونا " COVID-19 ".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر