جون ليجاند يقرر التحدث مع أطفاله حول تراثهم.. لما يكبروا

جون ليجاند وعائلته جون ليجاند وعائلته
 
رانيا علوى

يسعى النجم العالمى جون ليجاند للتصدى للعنصرية بشتى الطرق، فقد تحدث النجم الشهير البالغ من العمر (41 عاما) خلال استضافته أمس فى البرنامج الأسترالى "A Current Affair" عن تربيط طفليه "لونا" البالغة من العمر أربعة أعوام و"مايلز" ذو الثلاث سنوات فى الولايات المتحدة.

جون

فقد قال جون ليجاند وهو أب للطفلين م لونا ومايلز من زوجته الآسيوية الأمريكية كريستى تيجين، إنهما سيتحدثان مع أطفالهما حول تراثهما المختلط عندما يكبران بما يكفى للفهم التفاصيل.

فبمجرد أن تم سؤاله ما اذا كان يشرح لأطفاله ما يحدث حاليا فى الولايات المتحدة، أجاب جون: "إنهم صغار جدا الآن، ولكن فى النهاية سيتعين علينا التحدث إليهم حول ما يحدث فى هذا البلد، فأنا أتمنى أن يكونوا كما هم أمهم آسيوية أمريكية وأنا أميركى أفريقى وهو ما يمنحهم التراث المميز ".

 يذكر أن جون ليجاند أطلق مؤخرا ألبومه الغنائى الجديد "Bigger Love"، أكد جون ليجاند فى بيان: "الأغانى مستوحاة من حب حياتي.. زوجتى وعائلتى والتقاليد الغنية للموسيقى السوداء، التى جعلتنى الفنان الذى أنا عليه الآن". 

وتعاون جون ليجاند فى هذا الألبوم مع عدد من أيقونات الموسيقى والغناء فى العالم ومن أبرزهم Gary Clark Jr وجينى أيكو ومغنية الراب Rapsody.

اسرة جون ليجاند
اسرة جون ليجاند
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر