منة عرفة وليلى زاهر وجنا عمرو شقاوة طفولية على طريق النجومية

منة عرفة منة عرفة
 
عادل عبد الله

كل واحدة من هن نجحت وهى طفلة أن تصنع اسما كبير وسط عالم النجوم والمشاهير، وكانت تمتلك كل مقومات النجومية ومفردات النجاح، وكن كلمة سر الأعمال اللاتى شاركن فيها، فمثلا من منا يستطيع أن ينسى لمنة عرفة فيلمها مع أحمد حلمى "مطب صناعى" الذى عُرض عام 2006 وغنوته "لما حبيبتى تكبر"، وكذلك فيلمها مع حمادة هلال "الحب كده" عام 2007، وغنوته "الفار السندق" وفيلم "حلم العمر" 2008.

 

منة عرفه وليلى احمد زاهر   وجنا عمر (3)

 

ونفس الأمر ليلى زاهر وأفلامها مع تامر حسنى "كابتن هيما" عام 2008 و"عمر وسلمى2" عام 2009 و"عمر وسلمى3" عام 2011، وشقاوتها وخفة دمها وموهبتها التمثيلية.

 

منة عرفه وليلى احمد زاهر   وجنا عمر (4)

 

ولن يختلف الأمر كثيرا مع جنا عمرو، حيث إنها من الأطفال الموهوبين فى التمثيل وتقديم البرامج، حيث نجح لها برنامج "الليلة مع جنا" الذى كان يُعرض على قناة الحياة، وكذلك فيلمها مع هانى رمزى "سامى أكسيد الكربون"، وفيلمها مع سامح حسين هى وليلى زاهر "كلبى دليلى"، وفيلم "حصل خير" مع محمد رمضان وأيتن عامر وقمر، وفيلمها مع حمادة هلال "مسز أند مستر عويس ".

 

منة عرفه وليلى احمد زاهر   وجنا عمر (6)

 

الآن أيام الطفولة مضت وأصبحن نجمات، كل واحدة منهن ينتظرها مستقبل مشرق فى عالم الفن، حيث نجحت ليلى أحمد زاهر، فى خطف الأنظار إليها، من خلال ظهورها المميز فى مسلسل “الفتوة” بشخصية نورا "ابنة حسن الجبالى"، وذلك فى أول ظهور لها بعد فترة غياب نحو 6 سنوات.

وكذلك احتل كليب النجم حمادة هلال "جمالها" المركز الأول بقائمة التريند على "يوتيوب" وهو الكليب الذى ظهرت معه فيه الفنانة الشابة منة عرفة.

 
منة عرفه وليلى احمد زاهر   وجنا عمر (1)
منة عرفة

منة عرفه وليلى احمد زاهر   وجنا عمر (2)
منة عرفة

 
منة عرفه وليلى احمد زاهر   وجنا عمر (5)
ليلى أحمد زاهر وجنا عمرو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر