قصة أميرات ديزنى جميلات وعصريات ويعشن فى كامبريدج

اميرات ديزنى عصريات اميرات ديزنى عصريات
 
ريهام عبد الله

يمكن القول ببساطة إنه ليست هناك فتاة واحدة لم تحلم بأن تكون أميرة، أو تتشبه بأميرتها المفضلة، خاصة أميرات ديزنى، لكن ماذا يحدث إذ تم دمج طريقة أميرات ديزنى وجمالهن، مع جمال وروعة مدينة كامبريدج، التى يمكن وصفها بأنها واحدة من أجمل المدن في العالم ، فإن مباني القرون الوسطى التي تتخللها الأشجار الخضراء والمساحات الخضراء المفتوحة  تجعل كامبريدج ، وهي مدينة في المملكة المتحدة ، تبدو مباشرة من كتاب القصص الخيالية.

ميليسا أونج ولوكسانا سيرنيفاسان"، عملن على إعادة تخيل أميرات ديزني كنساء عصريات يعشن أفضل حياتهن في كامبريدج، وفقا لموقع bored panda".

الأميرة أروروا
الأميرة أروروا
 
الأميرة بيل من ديزنى
الأميرة بيل من ديزنى
 
الأميرة جاسمين من علاء الدين
الأميرة جاسمين من علاء الدين
 
الأميرة سندريلا
الأميرة سندريلا

 

 وقال الثنائى لتوضيح فكرتهما:" نأمل أن تشعر كل امرأة بالجمال في بشرتها، بغض النظر عن لون بشرتها أو شكل جسمها".

لذلك،  قام الثنائى وهما صيقتان مقربتان،  بتدوير أميرات ديزني التقليدية وارتدوا ملابسهم وفقًا لأزياء واتجاهات اليوم، لجعلهم أقرب للفتيات هذا العصر .

 وتشكل المكتبات مثل مطبعة جامعة كامبريدج حجر الزاوية في حياة الطلاب في كامبريدج، واعتمدت الفتاتان على أفكار الأفلام فى تنفيذ مشروعهما، إذ أن "بيل" من فيلم الأميرة والوحش الشهير كانت تحب الكتب وتميل لقراءتها.

الأميرة موان
الأميرة مولان
 
بوكاهونتوس
بوكاهونتوس
 
بيل من فيلم الأميرة والوحش
بيل من فيلم الأميرة والوحش
 
رابونزيل
رابونزيل
 
سندريلا
سندريلا
 
سنو وايت
سنو وايت

واعتمد المشروع على جانبين، وهما ارتداء لوكسانا لتبدو مثل أميرات ديزنى، واختيار موقع التصوير من جهة أخرى لإبراز الجمال والعمارة والمنازل والعقارات التاريخية فى كامبريدج، وهو ما نجحت فيه الفتاتان بجدارة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر