صور..تشارليز ثيرون تنفى خطبتها من شون بن فى باريس

تشارليز ثيرون تشارليز ثيرون
 
على الكشوطى
استضاف برنامج The Howard Stern show، النجمة تشارليز ثيرون، التى نفت فى تصريحات للبرنامج خطبتها للنجم شون بن، فى الفترة التى كانا فيها يواعدان بعضهما البعض، حيث قالت إنها لم تُخطَب له، ولم تكن لتتزوجه أبدا، مؤكدة أن الأمر مجرد شائعات.
 
وكانت ثيرون قد بدأت مواعدة بن فى ديسمبر 2013، وانفصلا فى يونيو 2015، ووقتها أفادت مجلة Us Weekly فى ديسمبر من عام 2014، أن الزوجين خطبا سرًّا فى باريس، وقال مصدر: "لا يوجد خاتم، لكنهما ملتزمان" إلا أن ثيرون نفت أمر الخطبة بالكامل، وأنهما كانا يتواعدان فقط.
 
وكانت عدسات المصورين قد رصدت النجمة تشارليز ثيرون، وهى ترتدى كمامة مبهجة مطبوع عليها ورود وبكامل أناقتها، وذلك أثناء قيامها بتناول العشاء بصحبة ابنتهيا جاكسون وأجوست فى ماليبو بكاليفورنيا.
 
على جانب آخر تنتظر ثيرون عرض فيلمها The Old Guard يوم 10 يوليو المقبل، حيث حقق أول تريلر تشويقى للفيلم مشاهدات وصلت إلى نحو 2.5 مليون، وذلك منذ طرحه على الحساب الرسمى لشبكة نتفليكس، ويدور الفيلم حول مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندى (تشارليز ثيرون) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم.
 
وحين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، وتتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندى ونايل (كيكى لاين) أحدث الجنود انضماما للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التى يفرضها هؤلاء، الذين يحاولون نسخ قدراتهم والتربح من ورائها مهما كلف الثمن.
 
 
تشارليز ثيرون (1)
تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون (2)
تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون (3)
تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون (4)
تشارليز ثيرون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر