ديزنى تعرض American Horror Story على FX on Hulu

American Horror Story American Horror Story
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن ديزنى قررت أن تعطى الأولوية للمنصات الرقمية، حيث أعلنت شركة ديزنى أن الموسم الجديد من قصة الرعب الأمريكية American Horror Story season 10 سيكون حصريا FX on Hulu.

وحسب ما نشرت الديلى ميل المسلسل من من تأليف ريان مورفى، ويعد المسلسل من ضمن الأعمال الجديد للشبكة التى سيتم عرضها خلال عام 2021.

وكما أعلن عنها المؤلف ريان مورفى، فإن مسلسل American Horror Stories عبارة عن سلسلة مختارات أسبوعية لمدة ساعة ستعرض قصة رعب مختلفة فى كل حلقة، كما تم تجديد مسلسل American Horror Story الأصلى لموسم جديد.

ويتضمن جدول مسلسلات شبكة FX لعام 2021، مجموعة من الأعمال منها Better Things وNew York Times، والموسم الـ 15 من It's Always Sunny In Philadelphia.

كما أعلنت شبكة FX عن تجديد مسلسل What We Do in the Shadows، للموسم الثالث، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الثانى الذى لايزال يعرض، حيث بدأ عرضه فى 6 مايو الجارى، على أن ينتهى فى 10 يونيو المقبل، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من What We Do in the Shadows إلى 0.19، فى الفئة العمرية بين 18 و49 عاما، بمجموع 462 ألف مشاهد فى تصنيف Live + فى نفس اليوم، ومقارنة بالموسم الأول، ارتفعت بنسبة 1٪ فقط فى نسبة المشاهدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر