شاهد أول تريلر لفيلم نتفليكس الجديد الأنيميشن Over The Moon

Over The Moon Over The Moon
 
لميس محمد
طرحت شبكة نتفليكس أول تريلر تشويقى لفيلم الأنيميشن الجديد Over The Moon، على أن يُطرح العمل الجديد فى خريف العام الجارى 2020، ومن المقرر أن يطر العمل الجديد بثلاث لغات الإنجليزية والعربية والمصرية، ويعد هذا الفيلم هو الثانى بعد فيلم الأنيميشن The Willoughbys، الذى طُرح باللغة المصرية على شبكة نتفليكس، فيلم Over The Moon من إخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار(Dear Basketball)، جلين كين.
 
 
 

فيلم Over The Moon يدور حول فتاة شابة مشرقة، وشغوفة بالعلم، التى تقوم ببناء سفينة صاروخية للسفر بها للقمر لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية، حيث ينتهى بها الأمر فى مهمة غير متوقعة، وتكتشف أرضًا غريبة الأطوار من المخلوقات الخيالية، Over The Moon مغامرة موسيقية مبهجة حول المُضى قُدما، واحتضان ما هو غير متوقع، وقوة الخيال.

والفيلم من بطولة كاثى أنج (فاى فاى)، فيليبا سو (تشانج)، روبرت ج. تشيو (تشين)، كين جونغ (جوبي)، جون تشو (الأب)، روثى آن مايلز (الأم)، مارجريت تشو (العمة لينج)، كيميكو جلين (العمة مى)، أرت بتلر (العم)، وساندرا أوه (السيدة تشونج).

بالإضافة إلى ذلك تنضم الممثلة الأمريكية العالمية جيسيكا ألبا إلى عالم نتفليكس، من خلال بطولتها للفيلم الجديد Trigger Warning، على أن تقوم المخرجة مولى سوريا، المرشحة للأوسكار عن فيلم Marlina the Murderer in Four Acts، بإخراج العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter"، يدور فيلم Trigger Warning على المحارب (ألبا) التى ترث شريط جدها وتواجه معضلة أخلاقية بعد معرفة الحقيقة وراء وفاته المفاجئة، على أن يقوم المؤلف جوش أولسون، بكتابة النص.

كما حصل مسلسل نتفليكس الجديد "White Lines"، على تقييم وصل إلى 67% على موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحه يوم 15 مايو الماضى، وجاءت هذه التقييمات مخيبة بالنسبة لشبكة نتفليكس، حيث توقع الكثيرون نجاح السلسلة الجديدة بشكل أكبر، خاصة مع وجود متابعى السلسلة فى منازلهم؛ بسبب فرض حظر التجول مع انتشار فيروس كورونا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر