سلوى عثمان: استقبلت ردود الأفعال على مشهد البرنس بعد عرضه بثوان

سلوى عثمان سلوى عثمان
 
شيماء منصور

حلت الفنانة سلوى عثمان ضيفة على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" عبر الفيديو، والذى يذاع على قناة سى بى سى، وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية سهير جودة.

 وقالت سلوى عثمان عن مشهد مواجهة أبنائها بقتلهم لزوجة أخيهم وابنه وتخطيطهم لقتله، فى مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، لم أتوقع نجاح المشهد الذى قدمته، فقد فاقت ردود الأفعال توقعاتى، فأتذكر أننى كنت أشاهد الحلقة وقد انتابنى الخوف؛ بسبب معرفتى بأهمية هذا المشهد، وقد عُرض المشهد فى أول الحلقة، وبعد عرضه بثوان وجدت الاتصالات تنهال علىّ من زملائى يهنئوننى على المشهد، لدرجة أننى لم أستطع إكمال باقى الحلقة.  

وأضافت قدمت المشهد كما كتبه المخرج الرائع محمد سامى، ولم أضف شيئا سوى عبارة "ابعدوا عنى أنا خايفة منكم" فقد خرجت تلك الكلمات ارتجالية أثناء التصوير؛ لأننى شعرت بها ووجدتها نتيجة طبيعية لما حدث، فهم استطاعوا أن يقتلوا طفلا صغيرا من أجل مصلحتهم، بسبب الطمع، ولم يقبلوا أن يعترض أحد طريقهم حتى ولو كان منهم أمهم، وبعد انتهائى من تصوير المشهد لم أستطع أن أتوقف عن البكاء، وأُصِبت بارتفاع فى ضغط الدم، فكنت أقدم المشهد وكأنه حقيقى، وشعرت بكل كلمة فيه. 

وتابعت سلوى عثمان قائلة: اتفقت مع المخرج محمد سامى على حالة المشهد، وهو الانهيار التام والانفعال، ومن تلك الحالة جاءت الحركة داخل المشهد، فتركنى المخرج محمد سامى أتحرك بإحساسى من خلال توجيهاته، فالمخرج محمد سامى هو مخرج ومؤلف عظيم، والعمل معه شىء يدعو للفخر، فهو يحب شخصياته وممثليه، ويهتم بأداء كل ممثل.

 واستطردت، بالطبع تغير موقف الأم خلال الخط الدرامى فى المسلسل؛ لأنها بعد تفكير وجدت أنها إن قامت بالإبلاغ عنهم سيُقتلون جميعا، وهم أبناؤها، فبدافع الأمومة رفضت أن تبلغ عن أبنائها بتهمة القتل.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر