صور.. ستايل البوهو موضة صيف 2020 على خطى سيينا ميلر وكيت موس

ستايل البوهى ستايل البوهى
 
منال العيسوى

ستايل البوهو من الموضات التى تجدد نفسها دوما، وفى هذا العام عاد من جديد ليتصدر موضة أزياء صيف 2020، وهو من الأزياء الشيك المستوحاة من المزج بين الأسلوب البوهيمى المتأثر بمذهب الهيبز فى الفنون والأزياء، ظهر فى ستينيات القرن الماضي، ثم عاد بقوة جدا عام 2005، وهناك نجمات اشتهرن به منهن زوى ديشانيل وسيينا ميلر وكيت موس.

ووفقا لموقع "herbeauty" يبدو أن ستايل Boho يعود مرة أخرى هذا الصيف، لذلك إذا كنت تحبى جمال البوهيمية، وتريدى أن تبدو مثل فتاة بوهو أنيقة عام 2020، إليك بعض النصائح حول كيفية ارتدائه بشكل صحيح.

1. اختارى الأقمشة

Bohemian-Summer-How-to-Wear-the-Boho-Trend-Right-1

اذا أردت أن تظهرى  بمظهر بوهو شيك، من المهم اختيار الأقمشة المناسبة، وتركزى دائمًا على الأقمشة الخفيفة التى تسمح لجسمك بالتنفس، مثل القطن والكتان والدانتيل.

 

2. قطعة واحدة تكفى

Bohemian-Summer-How-to-Wear-the-Boho-Trend-Right-2

عندما يتعلق الأمر بالأنماط، فإن أفضل اختياراتك هي طباعة بيزلي،  لطالما كانت كلاسيكية مع عشاق بوهو، وتصميمات مطرزة على الفساتين والقمصان الخفيفة،  وتعتبر الرسومات على الأزياء الصيفية خيارًا جيدًا أيضًا،  لكن لا تبالغى، فأنت  لست بحاجة سوى لقطعة  بوهو واحدة في الإطلالة الواحدة، لكن عليكى أن تختاريها بعناية شديدة  مع إبقاء الباقي بسيطًا، ويعتبر هذا هو المفتاح لتبدين أنيقة.

 

3. إظهار شخصيتك

Bohemian-Summer-How-to-Wear-the-Boho-Trend-Right-3

كان استايل البوهو بالماضي يدور حول الصور الظلية المتدفقة والأشكال المكشوفة إلى حد ما،  تنانير وكيمونو أزهار طويلة غريبة مع حواف دانتيل، لكن  ليس هذا ما يبدو عليه البوهو الآن،  فأنت لاتريدين زيًا ضيقا جدا، وانما تحتاجين لزى يمكنك التحرك به بحرية لذلك سيكون فضفاضًا، كما تحتاجين لزى أكثر بساطة  ليساعدك على إظهار شخصيتك، والنصيحة هنا هى أن تفكرى في الفساتين الميدي وإذا كنتى ستختارين تنورة ماكسي اختارى واحدة مع فتحة من الجانبين، والفساتين المجسمة من اعلي والفضفاضة من اسفل.

 

4. البساطة سر الأناقة

Bohemian-Summer-How-to-Wear-the-Boho-Trend-Right-4

إن فستان الدانتيل الكامل أحد استيالات البوهو، فاختيارك فستان صيفي أبيض مع تفاصيل تطريز صغيرة أو القليل من تفاصيل الدانتيل على الكم سيبدو أكثر أناقة، كما يمكن أن تستعينى بطباعة Paisley  إذا كان فستانك طويلًا للغاية،.

لذا تأكدى من ارتداء الملابس التي لا تغرقى فيها، وتأكدى من الحفاظ على أن يكون المظهر كله محايدًا وبسيطًا بما فيه الكفاية، بحيث يمكن للتفاصيل الصغيرة أن تبدو انيقة وشيك، ويمكن أيضا أن تضيفى شيئًا خاصًا، بدلاً من المطبوعات والاكسسوارات الكثيرة.

 

5. إكسسوارات أقل

Bohemian-Summer-How-to-Wear-the-Boho-Trend-Right-5

للحصول على مظهر بوهو أنيق، يجب أن تختارى الإكسسوارات بحكمة،  فإذا حصلتى على حقيبة مهدبة أو مطرزة، فلن تضطرى إلى مطابقتها مع نفس النوع من الأحذية، فالحقيبة تكفي فقط للتعبير عن نفسها،  إذا كنتى ترغبى في ارتداء قلادة بوهو، انسى بقية المجوهرات، و إذا كانت أحذيتك على طراز بوهو، فاجعليها النقطة المحورية لملابسك وحافظى على البقية بسيطة.

 

6. مجوهرات

Bohemian-Summer-How-to-Wear-the-Boho-Trend-Right-6

ابتعدى عن ارتداء خواتم فى  كل إصبع وأقراط وقلادات ملونة ضخمة إذا كنت تريدين أن تبدين أنيقة. يمكنك استخدام  القلائد ولكن إجعليها اثنين أو ثلاثة فى أضيق الحدود، الأقراط الكبيرة أو الأقراط الذهبية أو الفضية الجميلة لا بأس بها،  ولكن لا ترتدي قلادة،  وعليكى أن تعلمى شيئا مهما، إن وظيفة المجوهرات تهدف إلى إضافة شيء إلى المظهر، لذلك عليكى اختيار مجموعة بسيطة من لون واحد، فستصبحى شيك وأنيقة  ، ولكن ارتداء المجوهرات الكثيرة، ستفقدك مظهرك

 

7. ابحثى فى تراثك

Bohemian-Summer-How-to-Wear-the-Boho-Trend-Right-7

من أجل حب كل شيء جيد، يرجى الابتعاد عن الاستيلاء على الثقافات الأخرى، وبدلاً من ذلك، عليكى أن تبحثى فى ثقافتك الخاصة، وانظرى إلى التاريخ، واعثرى على قطع من القصص الشعبية فى الفساتين والتطريز، أو الصور القديمة التى كانت شائعة فى ثقافتك، وأعديها وارتديها بفخر سيكون الأمر أكثر تميزًا وأنيقًا بهذه الطريقة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر