أحمد غزى.. سطوع موهبة مصرية جديدة فى السينما العالمية

أحمد غزى أحمد غزى
 
على الكشوطى

 تذخر مصر بالعديد من المواهب التى تعطى الأمل فى غدٍ أجمل، ليس فقط فى مجال العلم وإنما فى عالم الفن والسينما، فمؤخرا كان لمصر نصيب كبير من أولادها ممن رفعوا اسم مصر فى المحافل الدولية من باب السينما، لكن مؤخرا بدأ ظهور نجم جديد هو أحمد غزى والمميز فيه هو أنه مصرى حتى النخاع وليس فقط من أصول مصرية مثل رامى مالك ومينا مسعود وإنما مصرى بكل ما تحويه الكلمة من معنى وهو ما يجعل مشواره أصعب لكنه مزين بالنجاحات حيث تضم أعماله الكثير من التنوع ما بين المسرح والسينما والدراما التلفزيونية والأفلام القصيرة.

أحمد غزي (2)

أحمد غزى مثال مشرف للشاب المصرى يتحدث العديد من اللغات ويمتلك المهارات الرياضية من السباحة وركوب الخيل.

درس التمثيل مع Caroline Farrington، وسرعان ما كانت الخطوة الأولى فى تحقيق حلمه للمشاركة فى عدد من الأدوار السينمائية.

أحمد غزي (1)

خاض غزى أولى تجاربه السينمائية مع شبكة نتفليكس التليفزيونية، ومن ثم خاص تجربة أخرى مع شبكة ITV الإنجليزية فى مسلسلJudge Rinder's Crime Stories، بموسمه الرابع والحائز على تقييم 6.4 عبر موقع IMDB.

ويطمح غزى فى المرحلة القادمة لتحقيق أحلامه والسير على خطى المصريين الذين نجحوا فى تجسيد مختلف الأدوار فى السينما والدراما، وحصد عدد أكبر من الجوائز العالمية والمشاركة فى الأوسكار والجولدن جلوب.

وفى العام الجارى 2020 خاض غزى بطولة الفيلم القصير Walkout 1 مع المخرجة Reman Sadani، والذى من المقرر عرضه فى لندن بعد انتهاء أزمة كورونا ويشارك فيه غزى مع مجموعة من الممثلين الشباب الواعدين.

أحمد غزي (3)
 

أحمد غزي (4)
 

أحمد غزي (5)
 

أحمد غزي (6)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر