صور.. نجوم الأهلى يعودون بـ«نيولوك» جديد بعد عزلة كورونا

رمضان صبحى رمضان صبحى
 
حسام الحاج

ظهر أغلب لاعبى الأهلى بنيولوك جديد خلال التدريبات بعد طول فترة التوقف والالتزام بالحجر المنزلي، ورغم ذلك استطاع اللاعبون الحفاظ على رشاقتهم دون زيادة ملحوظة فى الأوزان، فى الوقت الذى تزين فيه ملعب التتش لاستضافة التدريبات استعداداً لعودة المسابقات فى 25 يوليو المقبل.

خاضت المجموعة الثانية بالنادى الاهلى تدريباتها فى العاشرة والنصف صباح اليوم بعد أن شاركت المجموعة الأولى، فى مران الفريق الذى انطلق صباح اليوم أيضا بملعب التتش عقب عودة الفريق الأحمر للتدريبات بعد فترة توقف اقتربت من الأربعة اشهر ضمت المجموعة كلا من محمد الشناوى ووليد سليمان ومحمد هانى وياسر إبراهيم وجيرالدو وأليو بادجى وأليو ديانج وأيمن أشرف وشادى رضوان ومصطفى شوبير وعلى معلول ومحمد فخرى وحمدى فتحى ومحمود كهربا ومحمد محمود.

نيدفيد

 

رمضان صبحى

فاجأ رمضان صبحي نجم الأهلى جمهوره بـ"قصة شعر جديدة" لم يعتد عليها محبو اللاعب الأمر الذى لفت الأنظار بشدة في أول مران للفريق الأحمر منذ توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، قبل أن تسمح الدولة باستئناف الموسم الرياضي في 25 يوليو المقبل.

رمضان صبحى

 

أحمد الشيخ

شهد مران الأهلي الأول بعد كورونا حالة من المداعبة بين اللاعبين ووصلات الهزار في المصافحة، حيث رفع اللاعبون شعار "السلام عن بعد" وبظهر اليد مع استمرار ارتداء الكمامات التزاماً بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

أحمد الشيخ

 

"لحية" كريم نيدفيد

ظهر كريم نيدفيد اليوم بعد غياب طويل في ملعب مختار التتش لمواصلة برنامجه التأهيلي بعد الإصاية الطويلة التي لحقت به وأبعدته لأشهر كثيرة عن الملاعب.

نيدفيد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر