صور.. كريستن ستيوارت فى 7 إطلالات على خطى الأميرة ديانا

ديانا وكريستين ستيوارت ديانا وكريستين ستيوارت
 
سمر سلامة

أصبحت الممثلة الإنجليزية كريستن ستيوارت على وشك تجسيد دور الأميرة ديانا على شاشات السينما، حيث ستبدأ قريباً فى تمثيل فيلم جديد، يحكى عن حياة أميرة القلوب ديانا، خاصة فى فترة التسعينيات وزواجها من الأمير تشارلز، فى ذروة تألقها.

وكأميرة القلوب كان لكريستن ستيوارت أسلوب أزياء مميز، ولكن هناك عدة مرات ارتدت فيها ديانا وستيوارت أزياء متشابهة مع ديانا، الأمر الذى يشير إلى تطابق الأسلوب بينهما، وفقا لتقرير منشور على موقع bustle.

 

فستان أسود بدون حمالات

فستان بدون حمالات
فستان بدون حمالات

 

في حفل Met Gala لعام 2010، اختارت ستيوارت فستانا أسود صغيرا، بدون حمالة مع تنورة شبكية، يشبه إلى حد كبير فستان الأميرة ديانا القصير الأسود الشهير الذي ارتدته في حفلة Vanity Fair عام 1994.

 

بدلة تنورة

بدلة تنورة
بدلة تنورة

 

اختارت ستيوارت أيضا تنورة قصيرة وسترة بيضاء من شانيل لحضور حدث مع دار الأزياء في عام 2019، ذكرتنا بإطلالة ظهرت بها الأميرة ديانا عام 1997.

 

بدلة سوداء

سترة سوداء
سترة سوداء

 

اختارت ستيوارت سترة سوداء وقميص أبيض بأزرار وتنورة صغيرة سوداء عام 2012 وبالمثل، ارتدت ديانا ملابس مماثلة لها في عام 1997.

 

تطابق الألوان

تطابق الألوان
تطابق الألوان

 

نجحت كل من ستيوارت من جذب الأنظار في 2011 بإطلالة جذابة باللون الأزرق والأسود ، والتى استوحت ألوانها من ديانا أثناء زيارتها للبندقية عام 1985.

 

الكاجوال

الكاجوال
الكاجوال

 

أيضا في أسلوب الكاجوال ظهر تطابق في إطلالة ديانا وستيوارت ، خاصة عند ارتداء الجينز  والسويت شيرت ، حيث ارتدت ستيوارت في عام 2019 في إسبانيا أسلوب مماثل للأميرة ديانا ارتدته عام 1988.

 

فستان أحمر

فستان أحمر
فستان أحمر

 

اختارت ستيوارت فستان أحمر طويل بخط رقبة منخفض لمهرجان كان في عام 2012. وبالمثل ارتدت ديانا نسخة مشابهة خارج الكتف عام 1992.

 

فستان أبيض قصير

فستان أبيض
فستان أبيض

 

تعرف كل من ستيوارت والأميرة ديانا قوة الفستان الأبيض القصير، فاختارت ستيوارت فستان مميز لعرض شانيل هوت كوتور في عام 2015 ، في حين ارتدت ديانا فستان أبيض في إيطاليا في عام 1995.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر