حقيقة انزعاج جوليا روبرتس من زوجها وشعورها أنها single mother

جوليا روبرتس جوليا روبرتس
 
رانيا علوى

هل تشعر جوليا روبرتس بأنها أم عزباء "single mother" بسبب إهمال زوجها دانى مودر؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية بين محبى وعشاقى النجمة الشهيرة البالغة من العمر (52 عاما)، وهو الأمر الذى نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم هوليوود وأكد أن ما يتردد ما هو إلا أكاذيب وقصص مختلقة بالضرورة تجاهلها.

بدأت الشائعة بنشر موقع " Life & Style " تقرير يؤكد أن روبرتس تعانى خلال هذه الفترة بسبب سلوك زوجها، وقال مصدر لم يكشف عنه الموقع أن جوليا روبرتس اتهمت زوجها بعدم تحمله المسئولية تماما، فهو يحب ويهتم بمساحته الخاصة ويتركها تفعل كل شىء، وهو ما يجعل جوليا تشعر فى كثير من الأحيان بأنها أم عزباء أو "single mother"، وأوضح المصدر أن جوليا طالبت دانى بأن يساعد أكثر من ذلك فى مسئوليات المنزل ولكن لا شيء يتغير على الإطلاق".

والغريب أن الموقع قرر أن ينشر هذه الشائعة التى تكذبها جوليا روبرتس يوميا بنفسها عير صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" حيث تنشر صورا عديدة تجمعها بدانى مودر مع كتابة الكثير من العبارات التى تظهر مدى كبها له، اضافة إلى انها هنأته مؤخرا بـ"عيد الأب" وأكدت انها تقدر جدا دورة كـ "أب" مقدمة له تحيه خاصة.

يذكر أنه قبل بضع سنوات، أجرت روبرتس مقابلة مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى، فتحدثت جوليا أن شائعة انفالها والتوتر الزوجى الموجود بعلاقتها بدانى مودر جعلها "غير مرتاحة"، وأكدت لوينفرى أن هذه النوعية من الشائعات لا تزال بإمكانها إيذاء مشاعرها، لأنها فخورة جدا بزواجها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر