هانى رمزى: لم أتعاقد على الجزء الثانى من «غبى منه فيه» وأقدمه بشروط

هانى رمزى هانى رمزى
 
مصطفى القصبى

أكد النجم هانى رمزى أنه لم يتعاقد على الجزء الثانى من فيلم "غبى منه فيه" بعد إصدار الشركة المنتجة ونيتها لتقديم الجزء الجديد من العمل.

هانى قال فى تصريحات خاصة لـ"عين" إن الشركة المنتجة بالفعل تحدثت معه ولم يتعاقد حتى الآن عليه، مشيرا أنه على استعداد تام لتقديم الجزء الثانى منه.

وأضاف هانى أن الشرط الوحيد هو السيناريو بحيث يكون أفضل من الجزء الأول الذى حقق نجاحا كبيرا أثناء طرحه فى السينمات منذ حوالى 16 عاما.

الجزء الأول من فيلم "غبى منه فيه" عرض عام 2004، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وشارك فى بطولته هانى رمزى ونيللى كريم وطلعت زكريا وحسن حسنى ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج رامى إمام.

من ناحية أخرى يستعد النجم هانى رمزى خلال الأيام المقبلة لتصوير فيلم جديد يحمل اسم "الباب يفوت جمل"، ينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية كعادته وهو من تأليف سامح سر الختم وإخراج أحمد البدرى، ومن المقرر الكشف عن باقى الأبطال قريبا للبدء فى تصويره.

ويعيد هذا العمل النجم هانى رمزى للسينما بعد غياب عامين منذ قدم آخر أعماله فيلم "قسطى بيوجعنى" مع الفنانة مايا نصرى وحسن حسنى ومصطفى أبو سريع وآخرون ومن إخراج ايهاب لمعى، وتناول الفيلم حياة هانى رمزى البسيطة الذى يعمل محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، ويقع فى العديد من المفارقات الكوميدية التى يتعرض لها أثناء تأدية عمله.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر