أشرف زكى: تعلمت من الأزمة المرضية الأخيرة الرضا التام

أشرف زكى أشرف زكى
 

حرص الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، على طمأنة جمهوره، بشأن حالته الصحية، بعد إجرائه عملية تركيب دعامات بالقلب مؤخرًا، مؤكدًا أن حالته تشهد تحسنًا كبيرًا.

وقال أشرف زكى، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالى، فى تصريحات تليفزيونية، إنه يستعد لاستئناف نشاطه الفنى، ومتابعة أنشطة النقابة المختلفة، خلال الأيام القليلة المُقبلة، موجهًا الشكر والتقدير لأسرته وأصدقاءه الذين تواصلوا معه مؤخرًا بشأن الاطمئنان عليه.

وأضاف نقيب الممثلين، أن الدرس الذى اكتسبه من الأزمة المرضية الأخيرة، يكمن فى الرضا التام، موضحًا أن المشكلة الصحية نتجت عن الجهود الضخمة التى يبذلها فى خدمة النقابة، والضغوط التى يتعرض لها.

وكانت الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكى قد وجهت رسالة شكر ‏لكل من حرص على الاطمئنان على صحة زوجها الدكتور أشرف ‏زكى، نقيب الممثلين، وذلك بعد الجراحة التى أجراها لوضع ‏دعامات فى قلبه.‎

ونشرت روجينا صورة لأشرف زكى، عبر حسابها على "فيس بوك"، ‏وكتبت عليها قائلة: "الحمد والشكر لله بطمئن كل الناس على ‏أشرف وبشكر كل الناس اللى سألت واطمنت وآسفة لو ما قدرتش أرد ‏على كل اللى سألوا عليه شكرا جدا".

وشارك الفنان أشرف زكى فى موسم رمضان الماضى فى مسلسل ‏‏"فرصة تانية" مع الفنانة ياسمين صبرى وأحمد مجدى وإدوارد وآيتن ‏عامر، كما شارك فى مسلسل "لما كنا صغيرين" مع محمود حميدة، ‏وخالد النبوى وريهام حجاج، وشارك أيضا فى مسلسل "ليالينا" مع صابرين وإياد نصار وغادة عادل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر