أشرف زكى: روجينا لم تتركنى ثانية واحدة وهى نعم الزوجة والحبيبة والصديقة والأم

أشرف زكى وروجينا أشرف زكى وروجينا
 
إسلام عبد الونيس

وجه الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، الشكر إلى زوجته الفنانة روجينا، وذلك بعد مساندتها ودعمها له فى أزمته الصحية الأخيرة، قائلًا: "ونعم الزوجة والحبيبة والصديقة والأم.. ولن أجد كلام يوفى حقها".

وأضاف أشرف زكى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية قصواء الخلالى، قائلًا: "روجينا شملتنى برعايتها، ولم تتركنى ثانية واحدة طوال الأزمة المرضية الأخيرة، كفاية خوفها وقلقها عليّ"، موجهًا الشكر لزوجته وبناته وإخوته أيضًا.

وأضاف نقيب الممثلين، أن الدرس الذى اكتسبه من الأزمة المرضية الأخيرة، يكمن فى الرضا التام، موضحًا أن المشكلة الصحية نتجت عن الجهود الضخمة التى يبذلها فى خدمة النقابة، والضغوط العصبية والنفسية التى يتعرض لها فى الفترة الأخيرة.

وكانت الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكى قد وجهت رسالة شكر ‏لكل من حرص على الاطمئنان على صحة زوجها الدكتور أشرف ‏زكى، نقيب الممثلين، وذلك بعد الجراحة التى أجراها لوضع ‏دعامات فى قلبه‎.‎

ونشرت روجينا صورة لأشرف زكى، عبر حسابها على "فيس بوك"، ‏وكتبت عليها قائلة: "الحمد والشكر لله بطمئن كل الناس على ‏أشرف وبشكر كل الناس اللى سألت واطمنت وآسفة لو ما قدرتش أرد ‏على كل اللى سألوا عليه شكرا جدا".

وشارك الفنان أشرف زكى فى موسم رمضان الماضى فى مسلسل ‏‏"فرصة تانية" مع الفنانة ياسمين صبرى وأحمد مجدى وإدوارد وآيتن ‏عامر، كما شارك فى مسلسل "لما كنا صغيرين" مع محمود حميدة، ‏وخالد النبوى وريهام حجاج، وشارك أيضا فى مسلسل "ليالينا" مع صابرين وإياد نصار وغادة عادل.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر