أسرع حالات الانفصال فى الوسط الفنى آخرهم شاكوش والشرنوبى

شاكوش شاكوش
 
عادل عبد الله

سيطرت حالة من الدهشة على رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" نتيجة انفصال مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن خطيبته ولم يمر شهر على خطوبتهما، وبذلك يدخل موسوعة أسرع انفصال فى الوسط الفنى التى تضم العديد من النجوم الكبار والتى سنلقى عليها الضوء.

297713_0

آخر من دخل هذه الموسوعة قبل شاكوش هو الفنان محمد الشرنوبى حيث تمت خطبته على مديرة أعماله ومنتجته سارة الطباخ وبعد ما يقرب من شهرين أو أكثر أعلن وقتها الشرنوبى على فيس بوك خبر انفصاله حيث قال: «سارة كانت إنسانة جميلة وجدعة جدًا، الموضوع بعد كده اتطور من صداقة لعلاقة حب، وبقى فيه ما بينا ثقة واحترام بس دى كانت بداية مشاكل قوية جدًا حصلتلى فى حياتي، أهمها عدم رضا أبويا عن العلاقة دى بسبب إن فرق السن بينى وبينها 15 سنة، وده كان السبب الرئيسى إن أبويا مكانش موجود فى فيديو قراية الفاتحة اللى معظم الناس شافته».واستكمل حديثه قائلاً: «فسخت الخطوبة شهر يوليو 2018 يعنى بعد 3 شهور بالظبط من قراية الفاتحة وماكناش لسه ساعتها اشتغلنا على الألبوم، وقلتلها انى مش حابب اكمل شغل خلينا أصحاب أحسن، وكان فيه محاولات معايا من ناس كتير مشتركة ما بيننا عشان يصلحوا الموضوع لأكتر من شهر لكن انتهى الارتباط وبدأت المشاكل".

5565626-1832869339
 
 
ومن النجمات اللاتى يوجد اسمهن داخل الموسوعة المصرية لأسرع انفصال فى الوسط الفنى هى إيناس النجار من الأبرز بين حالات الطلاق فى الوسط الفنى، إذ عُقد قرانها على رجل الأعمال المصرى محمد محفوظ، وانفصلت عنه بعد شهر واحد من الزواج، ولم تكشف إيناس عن أى تفاصيل خاصة بالانفصال وفضلت أن تعلق بـ"كل شىء قسمة ونصيب".

20181011_203353_9733

كذلك انفصلت النجمة ياسمين كساب عن زوجها الطبيب الروسى ارتيوم كوشرجيان، وذلك بعد أشهر قليلة من عقد قرانهما. وفضلت ياسمين أيضًا عدم ذكر أى تفاصيل خاصة بالطلاق، وكتبت عبر حسابها الرسمى على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، قائلة: الحمد لله على ما أنا فيه، الحمد لله على كل حال، إن أبغض الحلال عند الله الطلاق.

 وفى نفس السياق قررت النجمة ياسمين جمال إعلان انفصالها عن زوجها الفنان معوض إسماعيل، وذلك بعد مرور ما يقرب من العام على زواجهما. ولم تكشف ياسمين عن السبب الحقيقى وراء الانفصال، واكتفت بتدوينة عبر حسابها على فيسبوك، قالت فيها: أنا سنجل للأبد.

أعلنت النجمة منة فضالى أثناء استضافتها بإحدى حلقات برنامج "شيخ الحارة" عن زواجها فى السر من الملحن محمد ضياء، وأنها انفصلت عنه بعد أشهر من الزواج، مؤكدةً أن والدتها رفضت ارتباطها وزواجها منه عندما تقدم لطلب يدها.

أعلنت النجمة ريم البارودى أثناء استضافتها بإحدى حلقات برنامج "صبا الخير"، إنها كانت متزوجة من النجم أحمد سعد، وإن طلاقها منه وقع قبل أيام قليلة من زفافه على النجمة سمية الخشاب، ورغم أن علاقتهما استمرت لما يقرب الـ14 عامًا، إلا أن زواجهما رسميًا لم يتجاوز شهر واحد.

5105501-3237059

ومن أغرب الحالات داخل الموسوعة هى مى سليم ووليد فواز حيث كشف الفنان وليد فواز أنه أصبح إنسان جديد بعد زواجه من مى سليم، وذلك فى أول تعليق له بعد الزواج، وقال عبر تغريدة له بحسابه الرسمى بموقع "تويتر": "أكيد بعد الجواز بقيت إنسان تانى لأنى بقيت إنسان جواه روحين".

وسافرت مى ووليد ليقضيان شهر العسل فى جزيرة "سانتورينى" باليونان، وقبل العودة من شهر العسل أعلنا انفصالهما.

20180714073605365

تزوج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة يوم 29 يوليو من عام 2011، وانتهى الزواج بينهما وفقًا لتصريح محامى أنغام فى 8 يناير 2012 بإشهار الطلاق الرسمى.

فاجأ الفنان محمد منير الجميع فى سنة 2014، بإعلان الزواج من داليا محمد يوسف وهى إحدى السيدات التى يرجع أصلها إلى النوبة، وبعد 50 يومًا، أعلن منير انفصاله فى منزل شقيق والدتها بالقاهرة، ليقرر استكمال حياته وحيدًا.

20174917726112HM


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر