جديد نتفليكس.. شاهد فيلم Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga

فيلم Eurovision فيلم Eurovision
 
لميس محمد

منذ بدء إعلان شبكة نيتفلكس عن فيلمها الجديد Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga، وبدأت الكثير من الأعين إلى الالفتاف إلى المنصة، وانتظار العمل الجديد الذى سيقوم ببطولته اثنان من أمهر فنانى هولييود وهما الممثل العالمى ويل فيريل والممثلة العالمية راشيل ماك آدمز، العمل يدور فى إطار موسيقى ودرامى، الذى امتزج بـ اللقطات الكوميدية، ووصلت مدته إلى ساعتين و3 دقائق، بالإضافة إلى ذلك بدأ التحضير للعمل منذ حوالى 4 سنوات.

ابتعد سيناريو فيلم Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga عن الملل بشكل كبير، حيث إن السيناريو مشوق، ومترابط الأحداث، ويأخذ المشاهد إلى عالم موسيقى جديد، جنبا إلى بنائه على بعض التفاصيل الحقيقية من المسابقة العالمية Eurovision بالإضافة إلى أن أداء أبطال العمل مميز من حيث الأزياء، طريقة الكلام، جنبا مع الموقع المتميز الذى تم تصوير العمل به فى أيسلندا.

فيلم Eurovision (2)

تميز العمل الجديد بالعديد من الأشياء منها ظهور بعض المغنيين العالمين كـ ضيوف شرف، منهم ديمى لوفاتو التى ظهرت فى عدد قليل من المشاهد، جنبا إلى العديد من المنافسين من مسابقة Eurovision الأصلية، التى بدأت فى 1956، مما أضاف إلى العمل، جنبا مع الأغنيات الممتعة التى تنوعت بين الرومانسية والحزن والمرح.

بالإضافة إلى ذلك فإن موعد طرح فيلم Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga كان من عوامل نجاح العمل، حيث إنه طرح يوم الجمعة الماضية 26 يونيو الجارى، مما ساعد العديد من الأشخاص فى مشاهدته.

ورغم عدم حصول فيلم Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga على تقييمات مرتفعة من قبل النقاد على موقع Rotten Tomatoes، ألا أن العمل حصل على تقييمات جيدة من قبل المشاهدين، على نفس الموقع.

ويدور فيلم Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga عندما تُمنح الفرصة للموسيقيين الطموحين Lars وSigrit لتمثيل بلادهم فى أكبر مسابقة للغناء فى العالم، وبالتالى فإن لديهم فرصة أخيرة لإثبات أن أى حلم يستحق أن يقاتل أصحابه من أجله.

العمل من بطولة ويل فيريل، راشيل ماك ادمز، دان ستيفينز، ميكائيل بيرسبراندت، بيرس بروسنان، جوى جوهانسون، بيورن هلينور هارالدسون، ديمى لوفاتو، جراهام نورتون.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر