بيونسيه تفوز بجائزة الإنسانية فى حفل جوائز BET 2020

بيونسيه بيونسيه
 
على الكشوطى

كشفت جوائز BET لعام 2020 عن الفائزين بالجوائز للعام الجارى، حيث فاز كريس براون بجائزة أفضل فنان أر اند بى بوب ولايزو بجائزة افضل فنانو ار اند بى، بينما فاز فريق ميجوس بجائزة أفضل فريق غنائى، وفاز كريس براون ودريك بجائزة أفضل تعاون، وفاز دابيبى بجائزة أفضل فنان هيب هوب وأفضل فنانة هيب هوب جاءت من نصيب ميجان.

أما جائزة أفضل كليب فهو من نصيب جون ليجاند ودى جى خالد عن كليب higher بينما فاز بجائزة أفضل فنان جديد رودى ريتشى والذى فاز بجائزة ألبوم العام ANTISOCIAL.

أما جائزة أفضل ممثل ففاز بها مايكل بى جوردون فيما فاز بجائزة أفضل فيلم QUEEN & SLIM فيما توجت بيونسية بجائزة الإنسانية من السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما التى كرمت بيونسيه فى حفل توزيع جوائز BET السنوى العشرين.

وكانت أعلنت النجمة العالمية بيونسيه التبرع بـ6 ملايين دولار لعدد من المبادرات خلال تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتعاون مع صندوق الإغاثة التابع لمؤسس تويتر جاك دورسى "Startsmall"، حيث يتم تقديم التبرع للتحالف الوطنى للصحة العقلية، جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس، والمنظمات المجتمعية المحلية التى تعمل على تحسين الصحة العقلية.

وفى بيان على موقعها على الإنترنت قالت بيونسيه إن الأعباء العقلية تتسارع للأشخاص الذين لا يستطيعون الوصول إلى الضروريات الأساسية خلال هذه الأزمة، حيث قدمت الدعم لمجموعة من الجمعيات الخيرية التى توفر هذه الضروريات، من الطعام والمياه ومستلزمات التطهير والتنظيف والأدوية وأقنعة الوجه ومستلزمات النظافة الشخصية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر