جودى دانيش قلقة من عدم فتح المسارح لبقية حياتها بسبب كورونا

جودى دانيش جودى دانيش
 
على الكشوطى

أبدت النجمة الكبيرة جودى دانيش عن قلقها بشأن عودة المسارح إلى الحياة من جديد، مؤكدة فى تصريحات لقناة 4 نيوز، أن المسارح الكبرى لديها مشاكل كبيرة فى العودة فى بريطانيا من جديد، وأنها قلقة من عدم عودة المسارح للحياة على الأقل فى حياة النجمة التى بلغت من العمر 85 عاما.

وأشارت جودى إلى أن المسارح تدعم الاقتصاد، وتحقق أرباحا ضخمة، ولكن هناك أولويات بالتأكيد لدى الدولة، متمنية أن تستطيع المملكة المتحدة تخطى تلك المرحلة بأمان.

على جانب آخر كشف موقع فارايتى عن تأجيل موعد جوائز الموسيقى البريطانية "بريت"، حيث أعلن المنظمون أن نسخة العام المقبل من الجوائز، وهو العرض السنوى لصناعة الموسيقى فى المملكة المتحدة، والذى كان ينطلق فى فبراير، تم تأجيله إلى 11 مايو المقبل، وذلك بهدف جذب مجموعة أكبر من نجوم الموسيقى، خاصة بعدما تعطلت الإنتاجات؛ بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وكان فيروس كورونا قد تسبب فى إرباك خريطة الجوائز العالمية، حيث كشفت إدارة جوائز البافتا BAFTA عن تغير موعد حفل توزيع الجوائز ليكون يوم 11 أبريل المقبل، وذلك قبل انطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار بأسبوعين.

فيما أعلنت إدارة "الأوسكار"، تأجيل حفل توزيع جوائز الدورة الـ93 المقرر لها يوم 28 فبراير من كل عام إلى يوم 25 أبريل 2021، بعد مباحثات ومشاورات كبيرة مع القائمين على الحفل الأشهر فى تاريخ السينما.

ووفقًا لصحيفة فارايتى، فإن الأكاديمية استقرت على تأجيل الحفل ليوم 25 أبريل العام المقبل؛ بسبب تفشى وباء فيروس كورونا، مما أدى تأجيل تصوير الكثير من الأفلام خلال الأشهر الأخيرة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر