كيم كاردشيان تنوي تنبي طفل دون تدخل زوجها..اعرف حقيقة الامر

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
كتبت : شيماء عبد المنعم
 
هل تتطلع كيم كارداشيان إلى تبني طفل بدون تدخل زوجها كاني ويست؟، نشرت مجلة Heat،تقرير جديد يزعم ان نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان تنوي تبني طفل، بجانب ابنائها الـ4  لتحصل علي  عائلة اكبر، ولا تريد ان يتدخل زوجاني كاني ويست في ذلك خاصة بعد الخلاف القائم بينه وبين ابنتهما الكبري "نورث"، لذلك تريد كيم تربية الطفل الخامس بمفردها .
 
واشار تقرير المجلة ايضا انه ليس هناك تفاصيل عن  جنس الطفل، لكن كيم أكثر اهتمامًا بمنح منزل لطفل محتاج، وانها ستحدد الجنس بمجرد أن تبدأ في زيارة دور الأيتام ".
 
لكن يبدو ان الامر مجرد خبر ساخن قررت المجلة ان تنشره، حيث ان كيم ظهرت برفقة كاني ويست الاسبوع الجاري اكثر من مرة، حيث ظهر كاني وهو يتجول برفقة كيم ، ويربط تيشرت "اورنج" علي فمه وأنفه بدلا من ارتداء القناع الواقي، في حين ظهرت كيم بدون قناع علي الإطلاق.
 
كما كشفت كيم عن صور جمعتها بكاني، في مزرعتهما بـ "وايومنج" التي تبلغ تكلفتها 14 مليون دولار وارتدت كيم بذلة جلدية مستوحاة من أجواء المزرعة، وظهرت مثيرة للغاية في احضان زوجها كاني ويست، في لقطة أخري ظهرت برفقة ابنائها الـ4 ، لتكشف أين تقضى كيم وقتها خلال الفترة الحالية، حيث نشرت عدد من التقارير من قبل أن كيم وعائلتها يقضون فترة العزل المنزلي في أجواء الريف بمزرعة وايومنج التي تبلغ تكلفتها.
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر