صور.. آنا دى أرماس بإطلالة «شيك» وبن أفليك قص شعره

انا دي ارماس انا دي ارماس
 
ذكى مكاوى

من آن لآخر يحرص النجم بن أفليك على الاستمتاع بوقته مع حبيبته آنا دى أرماس مثلما يرصدهما عدسات مصورى الباباراتزى أثناء تجولهما معاً بشكل دائم، وهو الأمر الذى تكرر مؤخراً حيث ظهر الثنائى فى فينسيا وخطفت النجمة الكوبية دى ارماس الأضواء بفستان مميز تطرق موقع ديلى ميل إلى سعره خلال تقرير أكد خلاله أنه يبلغ نحو 190 جنيها إسترلينى.

دى ارماس
دى ارماس

 

وظهر الممثل بن افليك فى تلك الصور بلوك مختلف على غير المعتاد، حيث قام بقص شعره وفقاً لما ذكره موقع الديلى ميل الإنجليزى الذى أكد خلال تقرير مصحوباً بصور التقطتها عدسات مصورى الباباراتزى أن النجم الشهير الذى يرتبط بقصة حب مع الممثلة الكوبية انا دى ارماس ظهر بلوك مختلف خلال الساعات الماضية ربما يكون بسبب مشروع جديد يحضر له أو لكسر ملل كورونا.

وكانت رصدت عدسات المصورين آنا دى أرماس وهى تتمتع بوقتها بصحبة صديقها بن أفليك وأطفاله من طليقته جنيفر جارنر فى كاليفورنيا، حيث وضح بذلك أن افليك يسير بخطى ثابته نحو علاقته بمحبوبته الكوبية ويعرفها على أبنائه.

ارماس
ارماس

 

من جانب آخر كان آخر أعمال أفليك فيلم  The Way Back، من إنتاج شركة Warner Bros، من بطولة جانينا جافانكار، ميكايلا واتكينز، ماثيو جلاف، هايز ماك آرثر، إنكا كيتون، دافنشى، تود ستاشويك، راشيل كاربانى، مارلين فورتى، ملفين جريج، جلين تورمان، ت.ك. كارتر، جيريمى راتشفورد.

ويدور فيلم The Way Back فى المدرسة الثانوية، حيث كان يلعب جاك كانينجهام كرة السلة، ولكنه بدلا من ان يكمل طريقه فى ممارسة الرياضة، اختار الابتعاد عن الساحة، ولكن بعد عدة سنوات، يحصل على فرصة لاستعادة حياته.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر