صور.. ميرهان حسين: «مية البحر الزرقا بتخلينى أتنطط زى العيال»

ميرهان حسين ميرهان حسين
 
عادل عبد الله

قررت النجمة ميرهان حسين أن تطير إلى إحدى المدن الساحلية لقضاء الويك اند وقالت لـ"عين": من أفضل الأيام التى أحب أن أعيشها هى التى أسافر فيها لقضاء إجازتى الصيفية حيث أتغير تماما لما بشوف مية البحر الزرقا بتحول لشخصية تانية أحب أجرى واتنطط زى الاطفال وانزل المية واعمل كل حاجة بكل حرية وبصراحة بنسى كل حاجة فى الدنيا فى الاجازة دى اللى بهرب بيها من هموم الدنيا".

 

ميرهان-(1)
 

يذكر أن ميرهان بدأت قصة تقمص الشخصيات بالنجمة فيفى عبده، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، وظهرت ميرهان فى الفيديو مرتدية جلابية من اللون الأبيض، مثل فيفى عبده بالضبط وباروكة شعر أسود طويل، مرتدية نفس ألوان "الاكسسورات، التى ترتديها الفنانة فيفى عبده وقلدت رقصتها بالضبط.

 

ميرهان-(2)
 

وبعد فيفى عبده، تقمصت ميرهان حسين شخصية الفنانة نوال الزغبى، وظهرت ميريهان فى الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على إنستجرام، نسخه طبق الأصل من نوال بعد وضع مكياج، وغنت مقطعا من أغنيتها "عينيك كدابين" لكن مع تغيير كلماتها.

 

ميرهان-(3)
 

وبعد فيفى عبده ونوال الزغبى، تقمصت شخصية كل من الفنانة أصالة والفنانة سميرة سعيد، والفنانة مايا دياب، وكل شخصية تتقمصها ميرهان تحصل على إعجاب العشرات من متابعيها، مشيدين بموهبتها فى تقليد الشخصيات وتقمصها لها نسخة طبق الأصل.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر