7 قرارات فى الزمالك استعدادا للعودة فى منافسات الدورى وأفريقيا

الزمالك الزمالك
 
سليمان النقر

اتخذ مجلس إدارة نادى الزمالك حزمة من القرارات الهامة فى اجتماعه الطارئ الذى عقد أمس الأربعاء، لمناقشة وإنهاء الجدل بشأن بعض القرارات فيما يخص فريق كرة القدم والنشاط الرياضى بالقلعة البيضاء.

وشهدت قرارات مجلس الزمالك تراجع النادى عن موقفه السابق المعارض لاستكمال الدوري، بعدما استقر على إجراء مسحة كورونا بعد رفض جماعى من أعضاء المجلس فى اجتماعه السابق، والإصرار على موقفه بشأن الانسحاب من الدوري، وكذلك تحديد موعد انتظام لاعبيه فى التدريبات الجماعية، من أجل التحضير للبطولة الإفريقية ومباراة الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى الأبطال.

 

7 قرارات لفريق الكرة

اتخذ مجلس الزمالك 7 قرارات بشأن فريق الكرة، وهى أولها إجراء لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى مسحة خاصة بفيروس كورونا اليوم الخميس على نفقة النادى وليس على نفقة اتحاد الكرة المصري، وثانيها استئناف الفريق الأول بنادى الزمالك تدريباته بدءا من الخميس، وثالثها خوض معسكر مغلق لمدة 15 يوما ببرج العرب فى الإسكندرية فى الوقت الذى يحدده الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى.

ورابع القرارات هو خوض الفريق الأول بالنادى معسكرا مغلقا لمدة 10 أيام قبل السفر للكاميرون لخوض مباراة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا فى أى دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفنى بقيادة كارتيرون، وخامسها استئجار طائرة خاصة للفريق للسفر إلى الكاميرون للقاء الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وسادسها تجديد عقد حازم إمام لاعب الفريق الأول بالنادى وتمديد عقد عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك، وسابع القرارات التى تخص فريق الكرة هو تنازل لاعبى الفريق الأول بالنادى عن 50% من مستحقاتهم عن الأربعة الأشهر الماضية بسبب الظروف الحالية مع تسلمهم بقية مستحقاتهم عن المدة نفسها.

 

3 قرارات للفرق الجماعية

وافق مجلس الزمالك على قبول استقالة باسم السبكى المدير الفنى ليد الزمالك وحمادة الروبي، وكذلك تعيين حسين زكى مديرا فنيا وحسن يسرى مساعدا، بينما تنازل لاعبى فريق الطائرة والسلة واليد بالنادى عن 50 % من مستحقاتهم عن الأشهر الأربعة الأخيرة مع تسلم باقى المستحقات.

 

عرض الصفقات الخمس على كارتيرون

أكد مرتضى منصور رئيس النادى أنه تم عرض الصفقات الخمس التى تم التوقيع معهم على كارتيرون المدير الفنى والذى وجه الشكر لمجلس الإدارة بعدما تم الاستقرار على كل الأسماء التى طلبها.

وأضاف أنه تم اتخاذ بعض القرارات بالنسبة لقناة الزمالك سيتم الإعلان عنها قريبا وأكد مرتضى منصور أن جميع اعضاء مجلس إدارة النادى حضروا اجتماع اليوم عدا الدكتور أشرف زكى أمين الصندوق بسبب ظروفه الصحية وإجرائه جراحة وتركيب دعامتين فى القلب، متمنيا الشفاء له، مشيرا إلى أنه تم تأجيل بحث اعتذار أشرف زكى عن منصبه بسبب ظروف الصحية ومن المقرر أن يتم إذاعه تفاصيل اجتماع المجلس فى قناة الزمالك غدا.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر