صور.. نجمات هوليوود حولن «القناع» إلى قطعة إكسسوار

ريس ويذرسبون ريس ويذرسبون
 
رانيا علوى

مع استمرار ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا "COVID-19" فى جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، شددت مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها ومنظمة الصحة العالمية على أهمية تغطية الوجه بارتداء القناع، وذلك لمنع انتقال الفيروس، وساعد عدد من نجمات هوليوود على ارتداء الأقنعة.

وقد استغنى عدد النجمات عن الشكل التقليدى للقناع، وظهرن بأقنعة ذات تصميمات مميزة وكأنها قطعة من "الإكسسوارات"، التى بالضرورة أن تكون مميزة ولافتة للأنظار، ومناسبة تماما للملابس، وهو ما ظهر بعدد الصور التى التقطت لهن.

وتأتى فى المقدمة مايلى سايروس، التى تتعمد باختيار أقنعة ذات تصميمات مميز، وذلك لكى تتفادى الإصابة بفيروس كورونا، وفى نفس الوقت تجعل القناع قطعة مميزة من الإكسسوارات، فظهرت بعض الأقنعة التى ارتدتها تحمل الرسومات الكرتونية التى تحمل خفة ظل واضحة.

كذلك تورى بورش ركزت على اختيار الأقنعة ذات التصميم المناسب لملابسها، وهو ما يجعلها دائما محط تركيز الملايين حول العالم، حيث تبحث دائما عن الإطلالة المميزة حتى وسط جائحة كورونا.

كذلك تخلت النجمة العالمية ريس ويذرسبون عن الشكل التقليدى للقناع الطبى، وظهرت عدة مرات مرتدية أقنعة وجه متداخلة الألوان، وذات تصميم مميز، ودخلت أيضا القائمة كل من النجمة العالمية جينيفر أنيستون وتريسى اليس روس وميندى كيلينج.

 
 
تريسي اليس روس
تريسي اليس روس

توري بورش
تورى بورش

جنيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

ريس ويذرسبون
ريس ويذرسبون
 

قناع مايلي سايروس يحمل العديد من الرسوم الكرتون وفم يبتسم و كأنه فم مايلي نفسها
قناع مايلي سايروس يحمل العديد من الرسوم الكرتون وفم يبتسم

كيري واشنطن
كيرى واشنطن

مايلي بقناع يحمل رسومات
مايلي بقناع يحمل رسومات

مايلي سايروس
مايلي سايروس

ميندي كيلينج
ميندي كيلينج
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر