صور.. 10 طرق شيك لارتداء القميص الأبيض الكلاسيكى فى الصيف

الملابس الصيفية الملابس الصيفية
 
سمر سلامة

القميص الأبيض بجميع تصميماته يعد أحد القطع المفضلة لدى النساء والتى لا تخلو أى خزانة ملابس أنيقة منه خاصة فى فصل الصيف، ولكن قد يعجز البعض منا عن إيجاد استايل مناسب لارتدائه، أو استايل مختلف عما تعود عليه لارتدائه.

فالحقيقة أن قطع الملابس بقدر كونها تلعب دورا مهما فى إظهار ذوق وشخصية من يرتديها، إلا أنها أرتدائها بأكثر من طريقة يعطى مظهر سلسل ويعكس مرونة صاحبة فى ايجاد تنسيقات متنوعة لقطع ملابسه المختلفة، خاصة إذا نجح فى شخص فى تطويع نفس القطعة لأكثر من مناسبة من المشى فى طرقات المدينة إلى الظهور على السجادة الحمراء.

اطلالة كاجوال أنيقة
اطلالة كاجوال أنيقة

البلوزة البيضاء بالإضافة إلى كونها تحتفظ بالسحر والاسترخاء فإنها أيضا تشجع على الخيال في التصميم، حيث أنها عرضة لألعاب الموضة، فالتصميم المثالى لها يساعد في الحصول على أفضل استثمار في خزانة الملابس.

وفي جولة سريعة على انستجرام ستجدى عشرات الأنماط لارتداء البلوزة البيضاء الكلاسيكية، فهناك العشرات من النساء اللواتي يشاركن بقصصهن مع متابعيهن لتقديم إلهام إضافي لهن، وفقًا لموقع "Instyle".

إن القميص الأبيض الكلاسيكي يتماشى بشكل جيد مع البنطال الجلدي المفضل لديك والأحذية الرياضية المريحة للغاية، والسراويل الحريرية، وكذلك التنانير المتوسطة بألوان الباستيل، وإليك عدد من الإطلالات المتنوعة التى يمكن أن تستلهمي منها طريقة جديدة لارتداء هذه القطعة المميزة.

 

القميص الأبيض
القميص الأبيض

 

بلوزة بتصميم خاص
بلوزة بتصميم خاص

 

بلوزة بيضاء  وبنطلون جلدي
بلوزة بيضاء وبنطلون جلدي

 

بلوزة بيضاء حريرية
بلوزة بيضاء حريرية

 

بلوزة حريرية
بلوزة حريرية

 

بلوزة كلاسيكية وتنورة
بلوزة كلاسيكية وتنورة

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر