صور.. أجمل فساتين صيفية مناسبة لحضور حفل زفاف

فساتين صيفية فساتين صيفية
 
نورا طارق
لا أحد يدري متى يمكن إعادة التجمع بأمان مرة أخرى لحضور زفاف بإحدى قاعات النوادى أو الفنادق، لكن على أى حال، إذا كان هناك أحد أفراد العائلة أو الصديقات تخطط للزواج فى الصيف، يفضل البحث من الآن لاختيار فستان مناسب لحضور حفل الزفاف، مع تذكر القاعدة الأولى لاختيار الفستان، هى أن تجنب اللون الأبيض، لأن لون فستان زفاف العروس، ولا يجب إفساد فرحتها بارتداء نفس اللون، ولذلك عرض تقرير منشور بموقع "cosmopolitan"، مجموعة فساتين صيفية مناسبة لحضور حفلات الزفاف، والتى تتميز بتصميمات الأنيقة الجذابة.

 

فستان قصير بطبعات زهور

يمكن ارتداء هذا الفستان الصيفى القصير، والذى يتميز بطبعات الزهور، والتى تضيف لمسة أنثوية وأناقة لإطلالة المرأة، خلال حضورها حفل الزفاف، كما يناسب أجواء فصل الصيف، التى تحتاج لألوان زاهية وملابس خفيفة .

مينى فستان
مينى فستان

 

فستان فيجى كروس

يمكن ارتداء فستان فيجي كروس، القصير والذى يتميز بأنه غير فضفاض، كما إن لونه أرجوانى يثير الشعور بالبهجة والسعادة، ويضيف إطلالة أنثوية وجذابة للمرأة، ويظهر رشاقتها، مما يزيد من ثقتها بنفسها خلال حضورها حفل الزفاف.

فستان فيجي كروس
فستان فيجي كروس

 

فستان جاكار

يتميز فستان جاكار، بلونه الأزرق الفاتح، المبهج المناسب لأجواء فصل الصيف، وكذلك حفلات الزفاف، كما إنه مصمم من أكمام ضخمة وقصير، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة.

فستان جاكار ميني
فستان جاكار

 

فستان امورا بيرنوت

يناسب فستان امورا بيرنوت، النساء اللاتى يعشقن الزهور، حيث أن قماش الفستان بمطبوعات من الزهور، كما إنه مصمم من أكمام طويلة، وقصير، مما يظهر أنوثة المرأة، ويزيد ثقتها بنفسها أثناء حضورها حفل الزفاف.

فستان امورا بيرنوت
فستان امورا بيرنوت

 

فستان ديسي الأورجانزا

يتميز فستان ديسي الأورجانزا، بأنه مصمم بأكمام مكشكشة، كما إنه قصير ولونه مناسب لأجواء فصل الصيف، كما إنه يظهر رشاقة المرأة، مما يضيف إطلالة أنيقة للمرأة أثناء حضورها حفل الزفاف.

فستان ديسي الأورجانزا
فستان ديسي الأورجانزا

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر