استئناف تصوير «سوء الرجالة» بعد أسبوع لحين الانتهاء من تعاقدات أبطاله

باسم سمرة من فيلم سوء الرجالة باسم سمرة من فيلم سوء الرجالة
 
محمد زكريا

أوقف القائمون على فيلم "سوء الرجالة" التصوير بعد الانتهاء من الثلاثة أيام الأولى من العمل، على أن يتم استئناف التصوير مرة أخرى بعد أسبوع لحين انتهاء الشركة المنتجة من التعاقد مع باقى أبطال الفيلم، حيث أعلنت مخرجة الفيلم نيفين شلبى أن بطلة العمل التى ستنضم قريباً مفاجأة للجمهور.

فيلم "سوء الرجالة " بطولة باسم سمرة ونجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثى، فراس سعيد، انتصار وعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار نيفين شلبى ودينا السقا ومهندس الديكور محمد المعتصم ومدير التصوير أحمد عادل ومصممة الملابس منى الزرقانى ومن إخراج نيفين شلبى.

سيناريو الفيلم فهو مأخوذ من المجموعة القصصية سوق العرسان للكاتب علاء سليمان وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة دون الانحياز للمرأة بالرغم من اسم الفيلم لكن على العكس الفيلم منصف للرجل والمرأة معا دون الانحياز لأى طرف فى إطار مشوق جديد فى التناول والعرض البصرى السينمائي.

الفيلم هو التجربة الأولى للمخرجة نيفين شلبى فى الأفلام الروائية الطويلة، بعد تقديم العديد من الأعمال الوثائقية التى شاركت بها بالعديد من المهرجانات، من أبرز أعمالها (أنا والأجندة، حدث فى مهرجان برلين، حكاية تمرد)، وحصلت على عدد من الجوائز داخل مصر وخارجها كما شاركت فى لجان تحكيم عدد من المهرجانات السينمائية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر