آيتن عامر تطالب بالدعاء لابنها يوسف بعد إصابته بكسر فى الترقوة

آيتن عامر آيتن عامر
 
عادل عبد الله

طالبت الفنانة آيتن عامر على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك جمهورها بالدعاء لابنها يوسف الذى أصيب بكسر فى الترقوة.

 

ايتن عامر

وكانت الفنانة آيتن عامر قد احتفلت بذكرى عقد قرانها الخامس، على زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، حيث نشرت صورة من عقد القران، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها :"خمس سنين ولسة مكملين.. بحبك".

على جانب آخر شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها مؤخراً من خلال فيديو عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، أستوحا بها شخصية النجمين نيللى كريم وآسر ياسين فى مسلسل "بـ100 وش"، والذى نال عدد كبير من الإعجابات تخطت 27 ألف إعجاب فى ساعات قليلة.

كانت قد حرصت الفنانة آيتن عامر، على مشاركة جمهورها بصورة تجمعها بزوجها المخرج محمد عز العرب، من كواليس إحدى المسلسلات، عبر حسابها بموقع وعلقت قائلة: "أنت فى حالك والناس فى حالك برضه".

ظهرت الفنانة آيتن عامر من خلال الصورة، وهى تراقب زوجها لرؤية ما يكتبه على هاتفه المحمول خلال كواليس المسلسل.

وانهالت العديد من التعليقات الصورة التى نشرتها الفنانة أيتن عامر، حيث علقت ديما: "الصورة جميلة جدًا بصراحة وبتقول كلام كتير" وكتب آخر: "عشان ده جوزك مضطرة تتدخلى فى حاله غصب عنك".

آيتن عامر شاركت مؤخرا فى مسلسل "فرصة تانية" وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ولفتت الأنظار بدور "ريهام" ضمن أحداث المسلسل، حيث نشرت آيتن، منذ أيام قليلة، صورة جديدة من أحد الكوميكس، التى ظهرت فيه وهى تتوسط صورة "أحمد مجدى وياسمين صبري" من حفل زفافهما، وكتبت "الشرع محللك أربعة يا زياد"، فى إشارة منها إلى قبولها بالزواج منه فى أى وضع.

ايتن عامر
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر