تامر حسنى يتعاون مع أمير طعيمة ووسام وزعيم فى أغنية جديدة

تامر حسنى تامر حسنى
 
مصطفى القصبى

يتعاون النجم تامر حسنى فى أغنية ضمن أغانى ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، تحمل اسم "دلوقتى ارتاح" من كلمات أمير طعيمة وتوزيع وسام عبد المنعم وألحان زعيم، وتحمل طابعا مختلفا، وعددا من المفاجآت.

من ناحية أخرى، يستكمل فريق عمل فيلم "مش أنا"، بطولة تامر حسنى، تصوير المشاهد المتبقية خلال الأيام المقبلة فى عدد من مناطق القاهرة، والذى يشارك فى بطولته كل من حلا شيحة وماجد الكدوانى وسوسن بدر، ومن إخراج سارة وفيق.

وكان العمل قد توقف؛ بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضى وانتشار فيروس كورونا، ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل يحتوى على بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

يذكر أن آخر أعمال النجم تامر حسنى حاليا فيلم "الفلوس"، والذى حقق إيرادات مرتفعة بمصر ودول الخليج، فى ظل موسم سينمائى ضعيف وهو الكريسماس، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى، وهو قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى كل من: زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر