صور.. جولة داخل منزل روبرت داونى جونيور بطل «Iron Man»

 روبرت داوني روبرت داوني
 
نورا طارق

يفضل النجم روبرت داونى جونيور وزوجته المنتجة سوزان داونى، أن يأخذان استراحة فى مجمع هامبتونز بنيويورك، للشعور بالاسترخاء والمرح لبضعة أيام، وذلك بسبب امتلاكهما لتصميم المنزل من ديكور راقى، جذب فريق عمل مجلة "architecturaldigest"، للتجول داخل غرف المنزل لالتقاط صور للديكور.

جولة داخل منزل روبرت داونى جونيور

مدخل المنزل

يحتوى مدخل المنزل على لوحات فنية للفنانة إدى سيدجويك على (يسار) وباسكو على (يمين) مع إضافة طاولة عليها مزهرية، وأسفلها قطعة تمثال صغيرة.

مدخل المنزل
مدخل المنزل

 

غرفة المعيشة

تحتوى غرفة المعيشة داخل منزل بطل فيلم "آيرون مان"، على لوحات فنية لستان ينرى (على اليسار) وأوسجيموس (على اليمين)، كما صمم الفنان الخزفي بيتر لين جدار الموقد، وأريكة مفروشة بقماش ملون، ويتميز سقف الغرفة بتصميمه من ألواح خشبية، وطلاء الجدران باللون الأبيض الذى أضاف إشراق لإضاءة الغرفة.

غرفة معيشة
غرفة معيشة

 

غرفة المطبخ

يعتبر المطبخ الخشبى، من تصميم "Fox-Nahem Assoc"، إحدى الشركات المتخصصة فى تصميم المطابخ، كما احتوت الغرفة على أضواء معلقة والتى تم شراؤها من توم ديكسون مصمم الديكور الشهير، كما أحتوت الغرفة على طاولة صغيرة لتناول الطعام.

غرفة المطبخ
غرفة المطبخ

 

غرفة الطعام

تحتوى غرفة الطعام على طاولة من مقاعد تصميم شركة سيرجيو رودريغز ومنحوتة مضيئة من شركات جيف زيمرمان المتخصصة فى تصنيع النجف، وأحتوت الغرفة على أرضية خشبية.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

 

غرفة النوم

تحتوى غرفة النوم الرئيسية، على صورة للزوجين من تصميم شيبرد فيري، مصمم الجرافيك، والمعلقة فوق سرير مودلوفت، وجدار تصميم توماس دي ليليوا، وأريكة طويلة مغطاة بقطعة قماش فيشمان المخملية، وسجادة من Henzel Studio .

غرفة النوم
غرفة النوم

 

غرفة الحمام

تحتوى غرفة الحمام على بلاط من تصميم شركة Pratt & Larson بالإضافة إلى حوض بورسيلانوزا مع تركيبات محطات المياه.

حمام
حمام

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر