بعد خروجها من العزل..هيفاء وهبى: كنت عاوزة أتنطط وأخيرا حققت أمنيتى

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
عادل عبد الله

بعد أكثر من 75 يوما بالعزل المنزلى قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى الخروج من البيت، وعن شعورها بعد الخروج بعد هذه المدة الطويلة صرحت لـ"عين": "أنا كالأطفال كنت عايزة أجرى واتنطط واطير فى الهوا كأنى لم ارى الشارع منذ سنوات وركبت عربيتى لأول مرة منذ الحجر المنزلى وقعدت أدور على شوارع فاضية عشان اطير بالعربية وبصراحة رغم الخروج إلا أننى مازالت ملتزمة بالتعليمات والإجراءات الاحترازية للمحافظة على صحتى وصحة من حولى ولم أهمل فى ذلك".

هيفاء وهبى (1)

كما أن هيفاء لأول مرة تبتعد عن مصر طوال هذه المدة الطويلة لذلك صرحت: "مصر وأهلها وحشونى جدا فلم أتعود الغياب يطول بهذا الشكل عن بلدى الثانى، وأتمنى أن تزول الغمة بسرعة لأستقل أول طيارة لمصر". 

هيفاء وهبى (2)

يذكر أن مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل من بطولة هيفاء وهبى وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

هيفاء وهبى (3)

وتجسد هيفاء ضمن أحداث مسلسلها "أسود فاتح"، دور "رانيا خطاب"، وهى سيدة من أكبر عائلات خطاب أصحاب الشركات والمصانع التى تقوم بتصدير المواد الغذائية، وفى نفس الوقت هى شقيقة شريف سلامة وزوجة معتصم النهار، ومن المقرر استئناف التصوير الفترة المقبلة.

هيفاء وهبى (4)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر